Menu
مستشفى قوى الأمن بالرياض يعلن وظائف إدارية شاغرة

أعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض توافر وظائف إدارية للرجال والنساء بالمسميات (سكرتير) و(سكرتير تنفيذي) لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس على النحو التالي:

- سكرتير (Secretary)

المؤهلات المطلوبة:

- الشهادة الثانوية مع خبرة لا تقل عن سنتين في وظيفة سكرتير.

- أو دبلوم (لغة إنجليزية، إدارة صحية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنة في وظيفة سكرتير.

- أو دبلوم (سكرتارية تنفيذية، سكرتارية طبية) أو ما يعادلها (لا يشترط الخبرة).

- أو بكالوريوس (لغة إنجليزية، إدارة صحية، إدارة مستشفيات) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

- سكرتير تنفيذي (Executive Secretary)

المؤهلات المطلوبة:

- دبلوم (سكرتارية تنفيذية، إدارة مستشفيات) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

- أو بكالوريوس (لغة إنجليزية، إدارة صحية، إدارة مستشفيات) أو ما يعادلهم مع خبرة سنة في وظيفة سكرتير.

- أو دبلوم (لغة إنجليزية، إدارة صحية) أو ما يعادلهم مع خبةر لا تقل عن سنتين في وظيفة سكرتير.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية (يفضل اجتياز درجة لا تقل عن 60% في اختبار اللغة الإنجليزية قبل التوظيف).

- القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.

- القدرة على الطباعة السريعة باستخدام لوحة المفاتيح ويفضل بسرعة لا تقل عن 25 كلمة بالدقيقة.

- إجادة استخدام المعدات المكتبية.

المهام والوصف الوظيفي:

- كتابة وطباعة الخطابات والمذكرات بالإضافة إلى الرسومات البيانية والمخططات باستخدام برامج الأوفيس.

- استقبال المكالمات الهاتفية وتسجيل الرسائل أو الإجابة عليها حسب المسؤوليات والصلاحيات الممنوحة.

- تنظيم وتنسيق الاجتماعات الداخلية وتسجيل بنود الاجتماع.

- التنسيق مع المستشفيات الأخرى حسب الأنشطة المتعلقة بالقسم.

- استخدام برامج الأوفيس لإنتاج المراسلات والمستندات والعروض التقديمية بالإضافة إلى جداول وقواعد البيانات.

- حفظ وتحرير سجل الأنشطة للقسم على أساس شهري.

- تنظيم وفهرسة المعاملات الورقية والملفات وإعداد سجل إلكتروني لها.

- التواصل والتنسيق مع موظفي الإدارات الأخرى أو مع الجهات الخارجية.

- تشغيل الأجهزة المكتبية مثل الفاكس وجهاز التصوير والطابعة.. إلخ.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/3/16هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط

اقرأ أيضًا:

وظائف شاغرة في الجوازات السعودية على رتبة «جندي».. إليك التفاصيل

الخطوط السعودية: وظائف شاغرة للرجال والنساء.. والعمل في جدة

الاتصالات السعودية: توفر وظائف إدارية وتقنية وهندسية لحديثي التخرج

2021-01-22T15:18:22+03:00 أعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض توافر وظائف إدارية للرجال والنساء بالمسميات (سكرتير) و(سكرتير تنفيذي) لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس على النحو التالي: -
مستشفى قوى الأمن بالرياض يعلن وظائف إدارية شاغرة
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

مستشفى قوى الأمن بالرياض يعلن وظائف إدارية شاغرة

لحملة الثانوية فأعلى..

مستشفى قوى الأمن بالرياض يعلن وظائف إدارية شاغرة
  • 6616
  • 0
  • 0
فريق التحرير
15 ربيع الأول 1442 /  01  نوفمبر  2020   07:09 م

أعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض توافر وظائف إدارية للرجال والنساء بالمسميات (سكرتير) و(سكرتير تنفيذي) لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس على النحو التالي:

- سكرتير (Secretary)

المؤهلات المطلوبة:

- الشهادة الثانوية مع خبرة لا تقل عن سنتين في وظيفة سكرتير.

- أو دبلوم (لغة إنجليزية، إدارة صحية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنة في وظيفة سكرتير.

- أو دبلوم (سكرتارية تنفيذية، سكرتارية طبية) أو ما يعادلها (لا يشترط الخبرة).

- أو بكالوريوس (لغة إنجليزية، إدارة صحية، إدارة مستشفيات) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

- سكرتير تنفيذي (Executive Secretary)

المؤهلات المطلوبة:

- دبلوم (سكرتارية تنفيذية، إدارة مستشفيات) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

- أو بكالوريوس (لغة إنجليزية، إدارة صحية، إدارة مستشفيات) أو ما يعادلهم مع خبرة سنة في وظيفة سكرتير.

- أو دبلوم (لغة إنجليزية، إدارة صحية) أو ما يعادلهم مع خبةر لا تقل عن سنتين في وظيفة سكرتير.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية (يفضل اجتياز درجة لا تقل عن 60% في اختبار اللغة الإنجليزية قبل التوظيف).

- القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.

- القدرة على الطباعة السريعة باستخدام لوحة المفاتيح ويفضل بسرعة لا تقل عن 25 كلمة بالدقيقة.

- إجادة استخدام المعدات المكتبية.

المهام والوصف الوظيفي:

- كتابة وطباعة الخطابات والمذكرات بالإضافة إلى الرسومات البيانية والمخططات باستخدام برامج الأوفيس.

- استقبال المكالمات الهاتفية وتسجيل الرسائل أو الإجابة عليها حسب المسؤوليات والصلاحيات الممنوحة.

- تنظيم وتنسيق الاجتماعات الداخلية وتسجيل بنود الاجتماع.

- التنسيق مع المستشفيات الأخرى حسب الأنشطة المتعلقة بالقسم.

- استخدام برامج الأوفيس لإنتاج المراسلات والمستندات والعروض التقديمية بالإضافة إلى جداول وقواعد البيانات.

- حفظ وتحرير سجل الأنشطة للقسم على أساس شهري.

- تنظيم وفهرسة المعاملات الورقية والملفات وإعداد سجل إلكتروني لها.

- التواصل والتنسيق مع موظفي الإدارات الأخرى أو مع الجهات الخارجية.

- تشغيل الأجهزة المكتبية مثل الفاكس وجهاز التصوير والطابعة.. إلخ.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/3/16هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط

اقرأ أيضًا:

وظائف شاغرة في الجوازات السعودية على رتبة «جندي».. إليك التفاصيل

الخطوط السعودية: وظائف شاغرة للرجال والنساء.. والعمل في جدة

الاتصالات السعودية: توفر وظائف إدارية وتقنية وهندسية لحديثي التخرج

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك