Menu
منيرة عبدالسلام

تقلبات كثيرة والنتيجة مبهرة

الخميس - 8 ربيع الأول 1443 - 14 أكتوبر 2021 - 03:13 ص

بداخل كل إنسان بنا هناك هموم لا حصر لها؛ ولكن إن سجد يرتاح ضميره وقلبه ويطمئن بأن الذي له سوف يأتيه في الحال لا يخشى شيئا لأن الله معه وهو يرعاه ويداريه والحمدلله على كل حال.

أنت في أمان دائم واطمئنان وراحة بال وسكينة خاطر، وإن كان لا أحد يواسيك لديك رب العالمين فقط هو معك ويسمعك في فترة أناس لا يعلمون ما بك وما بداخلك وإن كتمته كثيراً ستبوحه يوماً من الأيام لا تقلق أنت في النهاية الصابر على كل جملة تقال لك تحمّل.

نعلم بأن لديك أهدافا وتريد إيصالها وتريد من غيرك فهمك فقط لا غير، أنت إنسان مُعطٍ متفهم، ربي سيأتي بالخير لك وإن كان الشر يلاحقك هو خير في كل الأحوال، لا تقلق ولا تخف وهناك في طريقك أمل جديد سيولد قريباً.

تتحمل أمورا ليس لك شأن بها تقول أشياء لا داعي قلها في وقت وسن معين هناك أمور ستحصل لك وتقلبات كثيرة فقط لأن عقلك مشغول بأهداف معينة لا يهمك من هو واقف متربص لك يريدك أن تبكي أو تحزن تدمع عينك لا تقلقك هذه الأمور أنت جداً إنسان متفهم عاقل واعٍ وربي سيكتب لك كل الخير في طريقك.

اعلم بأن الذي سوف يكون لك شيء عظيم في طريقك اطمئن لا تخف والله سينصفك يعطيك ويهدأ قلبك والله بأن كل شيء يحصل لك ماهو إلا امتحان وسوف تتخطاه وأنت مطمئن البال.

ليهدأ قلبك وكل شيء مكتوب لك والله سيجزيك خير الجزاء ويعوضك عن كل ما فات من عمرك والقادم أجمل ورب العالمين معك اطمئن.

حادث ربك وبصلاتك اطمئن قلبك فقد لا تعلم بأن الله سيأتي لك بكل شيء اطمئن أنت شيء مميز وستبقى هكذا يريدون لك الشر هدفهم النيل منك وأنت قلبك هادئ والله الذي مكتوب سوف يحصل وسيأتي الزمن على كل نفس ظلمتك وقالت كل ما لا يقال فقط لا تحزن ولا تبكي عينك ودموعك هذه جميعها مواساة لك امسحها أبدلها بضحكة والله معك.

Twitter: @mneraabdulsalam
Muneera1abdulsalam@gmail.com
 

الكلمات المفتاحية