Menu


راموس: ريال مدريد يسعى للتتويج بكأس السوبر الإسباني

أكد إعجابه بالجماهير السعودية..

قال قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس إنه لا يرى أتلتيكو مدريد عدوًا؛ لكن فريقه يسعى للفوز عليه من أجل التتويج بكأس السوبر الإسباني، في اللقاء النهائي الليلة بج
راموس: ريال مدريد يسعى للتتويج بكأس السوبر الإسباني
  • 31
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس إنه لا يرى أتلتيكو مدريد عدوًا؛ لكن فريقه يسعى للفوز عليه من أجل التتويج بكأس السوبر الإسباني، في اللقاء النهائي الليلة بجدة.

وذكر راموس، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد في مقر نادي الاتحاد بجدة، مساء أمس السبت: الجميع يسعى لإحراز اللقب، كذلك الفريق المنافس أتلتيكو؛ لكنني أرى أن أتلتيكو مدريد وأي فريق آخر، هو منافس يسعى للفوز ونحن أيضًا لدينا الهدف نفسه.

وأشار إلى أن لديهم طريقة جيدة ورائعة لتفعيل هذا التنافس في كأس السوبر، وأن فريقه سيبذل قصارى جهده كما كان في السنوات الأخيرة، ونحن وصلنا هنا ونحن نتمتع بمستوى جيد.

وأضاف راموس: لدينا أصدقاء نلعب أمامهم ونحن نلعب كرة القدم والكل لديهم الرغبة بالفوز وحصد اللقب.

وتابع: نحن نواجه الكثير من المواقف الصعبة وكل فريق لديه لاعبون مميزون، والكل يسعى للفوز، وسنركز على الأشياء التي تساعدنا على تحقيق الأهداف، وأحيانًا فرق تبذل قصارى جهدها وتخسر، وأعتقد في النهاية يجب أن نركز على النتيجة، وسنحاول أن نبذل جهدًا كافيًا لتحقيق اللقب.

وعن أدائه في الملعب، قال: هذه وظيفتي وهذا عملي، ويجب أن أحسن أدائي وكل فريق لديه مميزات، ويحب التركيز والأداء القوي، ويجب أيضًا أن نكون أكثر تركيزًا وعملًا، ولدينا اللاعبون الذين يملكون المهارة ويستطيعون التعامل مع مثل هذه المباريات، ويستطيعون قراءة المشهد وتحقيق النتائج.

وأكد راموس أن علاقتهم مميزة مع مدرب الفريق الفرنسي  زين الدين زيدان، وقال: نحن نعلم أن المدربين لديهم دور كبير جدًا ويقضون فترة طويلة بالعمل بالتدريب، وهم قريبون من اللاعبين أوقاتًا طويلة، وما يميزنا في ريال مدريد أن علاقتنا بالمدرب جميلة .

وأبدى قائد الملكي خلال المؤتمر الصحفي إعجابه بالجماهير في السعودية، وقال: نعلم أن لدينا مشجعين كثر هنا وهذا يسعدنا ويجب أن نفوز في السعودية وريال مدريد معروف في العالم، وسيكون هذا أمرًا جميلًا والمشجعون يكونون سعداء حال الفوز.

وعن النظام الجديد لمسابقة السوبر الإسباني قال: ليس لنا علاقة بالأمر، وأعتقد أن اتحاد الكرة أبلى بلاءً حسناً وأقام البطولة بطريقة جيدة، قبل ذلك كانت بين فريقين والآن بين 4.

وأشاد راموس بتنظيم البطولة، قائلا: كل شيء جيد في التنظيم وتلقينا معاملة مميزة والنظام الجديد سيفيد الأندية واتحاد الكرة على المستوى الاقتصادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك