Menu

الجبير يبحث مستجدات الأحداث في المنطقة مع المنسق الفرنسي للاستخبارات

أكدا التعاون المشترك في مكافحة الإرهاب

استقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية، عضو مجلس الوزراء عادل الجبير، في مكتبه بالرياض اليوم، المنسق الوطني الفرنسي للاستخبارات ومكافحة الإرهاب، بيير بوسكي دو فلوري
الجبير يبحث مستجدات الأحداث في المنطقة مع المنسق الفرنسي للاستخبارات
  • 597
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية، عضو مجلس الوزراء عادل الجبير، في مكتبه بالرياض اليوم، المنسق الوطني الفرنسي للاستخبارات ومكافحة الإرهاب، بيير بوسكي دو فلوريان.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في كل المجالات، والتأكيد على التعاون المشترك القائم في محاربة التطرف والإرهاب، كما جرى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة.

حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة السفير الدكتور عبدالرحمن الرسي، ومدير عام الإدارة العامة للدول الأوروبية، السفير معن الحافظ.

واستقبل الجبير، الأسبوع الماضي، في مكتبه بديوان الوزارة في الرياض، المبعوث الفرنسي الخاص لليبيا السفير فريدريك ديزانيو، في لقاء بحثا خلاله عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما عقد الجبير في 22 يناير الماضي، جلسة مباحثات مع وزير الخارجية في مملكة البحرين الشقيقة، تناولت العلاقات الأخوية التاريخية المميزة، التي تربط البلدين الشقيقين والشراكة القائمة وسبل تعزيزها، كما تطرقت للأوضاع في المنطقة والمستجدات الراهنة، وأهمية التصدي للسياسات الإيرانية الخطيرة، المتمثلة في تدخلاتها العدائية في الشؤون الداخلية للدول العربية، ودعمها الإرهاب في المنطقة والعالم، كما تم التأكيد على محاربة الإرهاب وداعميه، ومَنْ يعملون على نشر خطاب الكراهية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك