Menu

اليوم.. توقيع عقود بـ9 مليارات ريال لتطوير ميناء جدة

يشهدها وزيرا النقل والصناعة ونائب أمير مكة

وصل نائب أمير مكة المكرمة، الأمير بدر بن سلطان، اليوم، إلى ميناء جدة الإسلامي؛ لتوقيع عدد من العقود بقيمة 9 مليارات ريال، مضيفة أنه سيتفقد أيضًا عددًا من مرافق
اليوم.. توقيع عقود بـ9 مليارات ريال لتطوير ميناء جدة
  • 36
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصل نائب أمير مكة المكرمة، الأمير بدر بن سلطان، اليوم، إلى ميناء جدة الإسلامي؛ لتوقيع عدد من العقود بقيمة 9 مليارات ريال، مضيفة أنه سيتفقد أيضًا عددًا من مرافق ميناء جدة الإسلامي.

وقالت إمارة مكة في تغريدة -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر- إن نائب أمير مكة وبحضور وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للموانئ المهندس صالح الجاسر، ووزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف، سيشهدون حفل توقيع عقود الإسناد لتطوير وتشغيل محطات الحاويات في ميناء جدة.

وكانت الهيئة العامة للموانئ السعودية (موانئ) أعلنت بتاريخ 13 ديسمبر الجاري، تطوير وتشغيل محطات الحاويات بميناء جدة الإسلامي مع موانئ دبي العالمية ومحطة بوابة البحر الأحمر.

وأوضحت (موانئ)، في بيان لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أنه في إطار ترسيخ مكانة المملكة كمركز للخدمات اللوجستية العالمية، وافقت اللجنة الإشراقية للتخصيص في قطاع النقل، على توقيع عقود الإسناد لتطوير وتشغيل محطات الحاويات بميناء جدة الإسلامي، مع كبرى شركات التشغيل والتطوير للموانئ إقليميًّا وعالميًّا، والتي تتمثل بشركتي موانئ دبي العالمية، ومحطة بوابة البحر الأحمر.​

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك