Menu

أحلام على مسرح عكاظ: «يا بختكم بمحمد بن سلمان»

تألقت في الليلة الختامية لأمسيات موسم الطائف الفنية

تألَّقت النجمة الإماراتية أحلام في آخر ليالي عكاظ الطربية بأمسية غنائية رائعة، وسط تفاعل وحضور كبيرين من الجمهور، قدَّمت خلالها العديد من الوصلات الغنائية القدي
أحلام على مسرح عكاظ: «يا بختكم بمحمد بن سلمان»
  • 3161
  • 0
  • 0
نايف السعدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تألَّقت النجمة الإماراتية أحلام في آخر ليالي عكاظ الطربية بأمسية غنائية رائعة، وسط تفاعل وحضور كبيرين من الجمهور، قدَّمت خلالها العديد من الوصلات الغنائية القديمة والجديدة على مسرح عكاظ.

«يا بختكم بمحمد بن سلمان».. كانت هذه العبارة من النجمة أحلام، التي تفاعل معها الجمهور طويلًا، بعد أن قدَّمت تحيتها للملك سلمان بن عبدالعزيز، والشعب السعودي العظيم، ثم قدَّمت تهنئتها الخاصة لولي العهد السعودي، وفي لمسة محبة ووفاء متجددة، صافحت جمهورها بكلمة «السعودية هي الإمارات.. والإمارات هي السعودية»، وتوَّجتها بمجموعة من الأغاني الوطنية التي تغنَّت فيها بالسعودية، بجوار العلم الإماراتي.

وانطلقت الليلة الطربية الختامية لموسم الطائف بالأغنية الشهيرة لأحلام (طبيعي)، التي استهلت بها الفنانة أحلام وصلاتها الغنائية، وسط ترحيب وتفاعل لافتين، ثم انطلقت في تقديم باقة من أجمل أغانيها، مثل (ذبحك الحب، ألا يا طير، مختلف، ابرحل، هوى غيري، كلمة زعل، أنا أحبك، ظنيت بك خير).

كما عبَّرت أحلام عن سعادتها بزيارة «موسم الطائف»، والنجاح الكبير خلال شهر كامل، وتقدَّمت بالشكر لكل من أسهم في إنجاح الموسم على مدار الساعة، وطوال شهر أغسطس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك