Menu


التحالف يدمر مخزن أسلحة للميليشيا الحوثية في حجة

الانقلابيون تكبَّدوا خسائر فادحة

دمرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، مخزن أسلحة للميليشيات الحوثية الانقلابية، في مدينة حرض بمحافظة حجة شمالي غرب البلاد. وقصفت المقاتلات، مب
التحالف يدمر مخزن أسلحة للميليشيا الحوثية في حجة
  • 539
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دمرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، مخزن أسلحة للميليشيات الحوثية الانقلابية، في مدينة حرض بمحافظة حجة شمالي غرب البلاد.

وقصفت المقاتلات، مبنى شمال مدينة حرض؛ حيث كانت الميليشيات الحوثية الانقلابية، تستخدمه كمخزن لأسلحتها، كما استهدفت غارة جوية أخرى، تجمعًا للميليشيات في إحدى المزارع، جنوبي مديرية عبس بذات المحافظة، فيما تكبدت الميليشيات خسائر في مقاتليها وآلياتها، وفقًا لموقع «سبتمبر نت» التابع للجيش اليمني.

وفي شأن ذي صلة، استقبل وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، مدير المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن «مسام» أسامة القصيبي، وتابع جهود نزع الألغام والمتفجرات التي تزرعها الميليشيا الحوثية بمختلف لاستهداف المدنيين.

وقال وزير الدفاع اليمني، إن الفرق الهندسية العسكرية مستمرة في تفكيك المتفجرات التي زرعتها الميليشيا الحوثية في الطرق العامة والمدارس والمؤسسات، والعمل على معالجة الأضرار الناتجة عنها، مثمنًا جهود المملكة العربية السعودية في مساعدة الشعب اليمني لاستعادة دولته واستقراره وإسناد ودعم القوات المسلحة اليمنية في معركة المصير الواحد والمصلحة العربية المشتركة لصد المخططات الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك