Menu


فيراكروز يحقق الفوز بعد 30 خسارة و11 تعادلًا وتغيير 6 مدربين

لاعبوه نفذوا أغرب احتجاج ضد إدارة النادي..

أخيرًا عرف فريق فيراكروز المتعثر في الدوري المكسيكي طعم الفوز؛ لينهي سلسلة من الإخفاقات التي لازمته طيلة 41 مباراة، في فترة استمرت 14 شهرًا، وشهدت تبديل ستة مدر
فيراكروز يحقق الفوز بعد 30 خسارة و11 تعادلًا وتغيير 6 مدربين
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أخيرًا عرف فريق فيراكروز المتعثر في الدوري المكسيكي طعم الفوز؛ لينهي سلسلة من الإخفاقات التي لازمته طيلة 41 مباراة، في فترة استمرت 14 شهرًا، وشهدت تبديل ستة مدربين، واحتجاج غير تقليدي من جانب لاعبيه.

ومنح هدف في الشوط الثاني عبر المهاجم كولين كاظم ريتشاردز الفوز لفيراكروز على حساب فريق بويبلا؛ ليحقق انتصاره الأول منذ فوزه على شالوس دي تيخوانا يوم 25 أغسطس من العام الماضي.

ومنذ ذلك الحين خسر فيراكروز ثلاثين مباراة، وتعادل في 11 مع المدربين هوجو تشافيز وخوسيه لويس وجونزاليز تشينا وخوينال أولموس وروبرت دانتي سيبولدي ووإنريكي ميسا والمدرب الحالي إنريكي لوبيز زارزا؛ لتفشل كل محاولاته لإنهاء هذه السلسلة من غياب الانتصارات.

ومان لاعبو فيراكروز قد احتجوا في وقت سابق من الشهر الحالي على عدم قيام النادي بدفع مستحقاتهم المتأخرة وذلك الوقوف دون حركة خلال أول 3 دقائق من مباراة الفريق بالدوري أمام أونال تيجريس.

من جانبهم، وافق لاعبو تيجريس على عدم اللعب أول دقيقة؛ لكن بعدها سجلوا هدفين دون أن يتحرك أي من لاعبي فيراكروز باستثناء تبادلهم للكرة لإعادة استئناف المباراة بعد تسجيل الهدفين.

وبرغم الفوز ظل فيراكروز في ذيل الترتيب برصيد سبع نقاط من 15 مباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك