Menu


زوجة ألمانية تنشر إعلانًا لبيع زوجها في المزاد العلني!!

بسبب الملل..

نشرت صحيفة "هامبورج أبندبلات" قصة طريفة أثارت ردود فعل كبيرة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي بألمانيا على مدار الـ24 ساعة الفائتة. وأقدمت سيدة في الأربعين من
زوجة ألمانية تنشر إعلانًا لبيع زوجها في المزاد العلني!!
  • 5263
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نشرت صحيفة "هامبورج أبندبلات" قصة طريفة أثارت ردود فعل كبيرة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي بألمانيا على مدار الـ24 ساعة الفائتة.

وأقدمت سيدة في الأربعين من عمرها على عرض زوجها للبيع عبر أحد مواقع المزادات الشهيرة في مدينة هامبورج الألمانية، تحت عنوان "زوج مستعمل للبيع".

وحسب الصحيفة بررت الزوجة إقدامها على تلك الخطوة المثيرة للجدل، بأن الملل ضرب حياتها وزوجها، ومن ثم أصبحت الحياة بينهما شبه مستحيلة.

المثير أن حديث الملل المشار إليه أعلاه جاء بعد 7 سنوات زواج فقط، وفق الصحيفة، غير أن الزوجة صاحبة إعلان البيع ترى أن الوقت قد أصبح مناسبًا ليسير كل منهما في طريق منفصل.

وعلى ما يبدو أن الفكاهة والمرح كانا هما السبب الوحيد لفعلة الزوجة، وبخاصة أنها حددت سعرًا للزوج لا يتعدى 18 يورو مع قابلية للتفاوض على المبلغ.

واعترفت الزوجة للصحيفة بأنها كانت تمزح، وأنها تلقت ردود فعل كثيرة؛ لكنها جميعًا كانت غير جدية وفي إطار من المرح.

المفاجأة أن الزوج لم يكن يعرف شيئًا عن إعلان زوجته الذي يستهدف بيعه "إلكترونيًا"، وبدت عليه الدهشة والصدمة حينما سأله مراسل الصحيفة ليستطلع رأيه في القصة.

وفق الصحيفة فإن الحياة الزوجية بين الطرفين قد صارت شبه منتهية بعد نشر إعلان البيع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك