Menu

بالصور: «مدني جدة» يُباشر نشوب حريق بسوق الأهدل بالمحافظة

نشر صورًا توضح التلفيات التي حدثت بمكان الحادث

باشرت فرق الدفاع المدني في محافظة جدة، اليوم الأربعاء، إخماد حريق اندلع في سوق الأهدل جنوب المحافظة، حيث نشر حساب المحافظة، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صور
بالصور: «مدني جدة» يُباشر نشوب حريق بسوق الأهدل بالمحافظة
  • 934
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

باشرت فرق الدفاع المدني في محافظة جدة، اليوم الأربعاء، إخماد حريق اندلع في سوق الأهدل جنوب المحافظة، حيث نشر حساب المحافظة، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورًا توضح عملية مباشرة الحريق، والتلفيات التي حدثت في السوق.

حريق بمستودع بناء

كما أخمدت فرق الدفاع المدني، حريقًا اندلع  في مستودع لمواد البناء في أبو عريش، وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد الدفاع المدني أن الحريق لم ينتج عنه أي إصابات.

ونشر «الدفاع المدني» صورًا توضح لحظة إخماد الفرق للحريق الذي نشب في مستودع البناء، حيث تمكنوا من السيطرة على الحريق.

وأهاب الدفاع المدني بالجميع أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة في تأمين هذه المواقع .

وفي وقت سابق، أخمد «مدني الرياض» حريقًا اندلع في مستودع لإكسسوارات الأبواب بحي الفيصلية دون أي إصابات وذلك حسبما أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

التقلبات الجوية

وفي وقت سابق، أصدرت الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، تنبيهًا للمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر، جراء التقلبات الجوية المؤثرة؛ وذلك وفقًا للنشرة الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة المتضمنة احتمالية هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وأتربة مثارة على أجزاء من: منطقة مكة المكرمة، العاصمة المقدسة، الطائف، أضم، الجموم، العرضيات، ميسان، والكامل.

وطالب المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، الجميع بالتقيد بتعليمات وإرشادات السلامة، والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار خشية الانزلاق، والبعد عن التمديدات الكهربائية التي تَعَرّضت لمياه الأمطار؛ تفاديًا للصعق الكهربائي، إضافة إلى تجنب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول، ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة.

الابتعاد عن الأجسام المتحركة

وأشار الشريف إلى ضرورة الابتعاد عن الأجسام المتحركة وغير الثابتة أثناء نشاط الرياح، مضيفًا أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والاستعداد والتهيؤ من خلال تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول؛ بناء على ما يَرِد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية؛ راجين من الله السلامة للجميع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك