Menu

الأهلي المصري ينفي شائعات التفاوض مع السومة

بعد الأداء الباهت لمهاجمي الفريق

نفي النادي الأهلي المصري، شائعات التفاوض مع السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي أهلي جدة، وذلك بعد تراجع مستوى المهاجمين للمارد الأحمر في الفترة ا
الأهلي المصري ينفي شائعات التفاوض مع السومة
  • 143
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفي النادي الأهلي المصري، شائعات التفاوض مع السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي أهلي جدة، وذلك بعد تراجع مستوى المهاجمين للمارد الأحمر في الفترة الماضية.

وارتبط اسم عمر السومة، بالانتقال إلى الدوري المصري وخاصة النادي الأهلي، في العديد من الأوقات، وذلك بعد فشل تعاقد المارد الأحمر في التعاقد مع مهاجم يليق بمكانة النادي في إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول من الأهلي المصري: « مع كل فترة انتقالات يتم طرح اسم عمر السومة كصفقة متوقعة للأهلي، خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي حاليًّا في خط الهجوم، بعدم وجود مهاجم مميز قادر على أن يحدث الفارق مع الفريق، وكذلك يتم طرح اسم المهاجم الجزائري بغداد بونجاح».

وأضاف: « من الصعب جدًا أن ينتقل السومة للنادي الأهلي سواء كان حاليًّا أم مستقبلًا؛ بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب في الدوري السعودي، حتى لو قام أحد المحبين للنادي بدعم الصفقة ماليًّا، فمن يضمن أن لا ينسحب من دفع راتب اللاعب، ما يضع النادي في ورطة، كما حدث للزمالك عندما انسحب تركي من دفع رواتب فرجاني ساسي وحمدي النقاز فقام الأخير بفسخ تعاقده مع النادي».

وواصل: « وجود السومة في صفوف الأهلي سيتسبب في فتنة كبيرة؛ لأن الإدارة ستكون مجبرة علي رفع السقف المالي للفئة الأولي في الفريق ما يسبب أزمة مالية للنادي عاجلًا أم آجلًا؛ لذا لا توجد أي مفاوضات رسمية من قبل إدارة الأهلي مع اللاعب أو إدارة أهلي جدة». 

وأشار إلى وجود مفاوضات مع أحد المهاجمين الأفارقة الذي يلعب في الدوري السويسري، وذلك بترشيح من رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق المصري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك