Menu


«الأخضر» السعودي يصل أوزبكستان

يواجه منتخبها.. الخميس

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الخميس المقبل في التصفيات الآسي
«الأخضر» السعودي يصل أوزبكستان
  • 203
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الخميس المقبل في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويضع المنتخب السعودي آمالًا كبيرة على مواجهة الخميس من أجل اقتناص صدارة المجموعة الرابعة التي يحتلها المنتخب الأوزبكي برصيد ست نقاط، فيما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني بخمس نقاط، وهو ما يعني أن مواجهة المنتخبين ستكون صراعًا على صدارة المجموعة؛ حيث سيسعى أصحاب الأرض إلى تعزيز صدارتهم قمة الترتيب.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد التقى لاعبي «الأخضر» السعودي قبل سفرهم إلى طشقند. وأكد الفيصل ثقته بقدرة لاعبي المنتخب على تحقيق النتائج الإيجابية؛ لكون الكرة السعودية تملك المقومات التي تجعلها دائمًا في المقدمة.

وطالب رئيس الهيئة لاعبي المنتخب بضرورة مضاعفة الجهد من أجل ضمان التأهل لبطولة كأس آسيا، ولمواصلة الصراع على حجز بطاقة التأهل لكأس العالم 2022.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك