Menu
شاهد اختبار سترادال EXP أسرع سيارة على الطرق العادية

تعد DALLARA STRADALE واحدة من أكثر السيارات القانونية إثارة للإعجاب المعروضة للبيع حاليًا، وكما اتضح، تعمل الشركة المصنعة لسيارات السباق على إصدار أكثر تطرفًا. أُطلق على النموذج الأولي المموه اسم STRADALE EXP، وقد تم اختباره مؤخرًا في حلبة مونزا في إيطاليا. يمكن رؤيتها بالتمويه عبر أجزاء من الواجهة الأمامية وكذلك فوق الجناح الخلفي الجديد الذي يعلو فوق بقية السيارة.وتشمل التعديلات الأخرى التي تم إجراؤها على السيارة تركيب مدخل هواء أمامي جديد ومشتت خلفي أكثر وضوحًا لزيادة القوة السفلية. وقامت DALLARA أيضًا بتركيب زوج من الكناري على المصد الأمامي.

كمعيار، يتم تشغيل DALLARA STRADALE بنفس محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مثل Ford Focus RS لكن تم تعديله ليوفر 395 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطل قدم (500 نيوتن متر). من المنطقي أن نفترض أن "سترادال EXP  ستستفيد من الزيادات في كل من القوة الحصانية وعزم الدوران، على الرغم من أن الأرقام لم يتم تأكيدها بعد.

تم عرض النموذج الأولي من استرادا EXP المموه على الشاشة في معرض Milano Monza Motor Show خلال عطلة نهاية الأسبوع وتزن (1962 رطلاً) ويمكن أن يولد ما يصل إلى 1250 كجم (2756 رطلاً) من القوة السفلية. من الواضح أنه سيكون قادرًا على الحفاظ على قوى التسارع الجانبي التي تزيد على 2.7 جرام، وهو رقم لم يسمع به في سيارة الطرق العادية من قبل.

رابط التغريدة:

 

2021-07-25T22:08:34+03:00 تعد DALLARA STRADALE واحدة من أكثر السيارات القانونية إثارة للإعجاب المعروضة للبيع حاليًا، وكما اتضح، تعمل الشركة المصنعة لسيارات السباق على إصدار أكثر تطرفًا.
شاهد اختبار سترادال EXP أسرع سيارة على الطرق العادية
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

شاهد اختبار سترادال EXP أسرع سيارة على الطرق العادية

شاهد اختبار سترادال EXP أسرع سيارة على الطرق العادية
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
6 ذو القعدة 1442 /  16  يونيو  2021   08:54 م

تعد DALLARA STRADALE واحدة من أكثر السيارات القانونية إثارة للإعجاب المعروضة للبيع حاليًا، وكما اتضح، تعمل الشركة المصنعة لسيارات السباق على إصدار أكثر تطرفًا. أُطلق على النموذج الأولي المموه اسم STRADALE EXP، وقد تم اختباره مؤخرًا في حلبة مونزا في إيطاليا. يمكن رؤيتها بالتمويه عبر أجزاء من الواجهة الأمامية وكذلك فوق الجناح الخلفي الجديد الذي يعلو فوق بقية السيارة.وتشمل التعديلات الأخرى التي تم إجراؤها على السيارة تركيب مدخل هواء أمامي جديد ومشتت خلفي أكثر وضوحًا لزيادة القوة السفلية. وقامت DALLARA أيضًا بتركيب زوج من الكناري على المصد الأمامي.

كمعيار، يتم تشغيل DALLARA STRADALE بنفس محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مثل Ford Focus RS لكن تم تعديله ليوفر 395 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطل قدم (500 نيوتن متر). من المنطقي أن نفترض أن "سترادال EXP  ستستفيد من الزيادات في كل من القوة الحصانية وعزم الدوران، على الرغم من أن الأرقام لم يتم تأكيدها بعد.

تم عرض النموذج الأولي من استرادا EXP المموه على الشاشة في معرض Milano Monza Motor Show خلال عطلة نهاية الأسبوع وتزن (1962 رطلاً) ويمكن أن يولد ما يصل إلى 1250 كجم (2756 رطلاً) من القوة السفلية. من الواضح أنه سيكون قادرًا على الحفاظ على قوى التسارع الجانبي التي تزيد على 2.7 جرام، وهو رقم لم يسمع به في سيارة الطرق العادية من قبل.

رابط التغريدة:

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك