Menu


أحلام تطالب صالح الجسمي بالتنازل عن قضيته ضد مريم حسين.. وتؤكد: السجن أمر صعب

أبدت تعاطفها مع الفنانة المغربية رغم عدم معرفتها بها

طالبت الفنانة الإماراتية أحلام، مواطنها الإعلامي صالح الجسمي، بالاقتداء بشقيقه الفنان حسين الجسمي، وذلك في أول رد فعل لها على قضية الجسمي مع الفنانة المغربية مر
أحلام تطالب صالح الجسمي بالتنازل عن قضيته ضد مريم حسين.. وتؤكد: السجن أمر صعب
  • 25625
  • 0
  • 3
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالبت الفنانة الإماراتية أحلام، مواطنها الإعلامي صالح الجسمي، بالاقتداء بشقيقه الفنان حسين الجسمي، وذلك في أول رد فعل لها على قضية الجسمي مع الفنانة المغربية مريم حسين.

أحلام: سجن مريم حسين أمر صعب

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتبت أحلام «حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تأذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شيء وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خلك أكبر».

وأعربت أحلام عن تعاطفها مع مريم حسين؛ باعتبارها امرأة معتبرة سجنها أمرًا صعبًا خاصة أن لديها طفلة، مؤكدة أنها لا تربطها بها علاقة شخصية أو سابق معرفة، إلا أن الإنسانية تحتم عليها التدخل، مطالبة الجسمي بأن يترك المهاترات جانبًا ويتنازل عن الأمر.

وتابعت الفنانة أحلام «حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وإنسان الكل يحترمه؛ لأنه عمل أساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل».

وأحدثت قضية مريم حسين وصالح الجسمي أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الأحكام التي صدرت ضدهما، وعلى إثرها تم الاستئناف ضدها، وصدور الحكم ضد مريم حسين.

وفي وقت سابق، أكد الجسمي في مقطع مصور، أنه ليس سيفًا مصلتًا على رقاب الفاشينستات أو الفنانات، وقال «يا غريب كن أديب، راعي قوانين وعادات البلد الذي تعيش فيه».

وأضاف «القانون كفل الحق بالاستئناف لكل متقاض، وإن كنت أرى أن الإدانة كانت واضحة في هذه القضية، وإننا في دولة عدالة والقانون الإماراتي واضح، ويحافظ على القيم والمبادئ والأخلاق، ويعاقب على كل من يخل بالآداب العامة».

حكم نهائي بإبعاد وسجن مريم حسين

وانتهت القضية التي استمرت قرابة السنة، بين صالح الجسمي ومريم حسين؛ إذ أصدرت محكمة جنح دبي حكمًا نهائيًا غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

وأصدرت المحكمة في وقت سابق، حكمًا يقضي بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، بالإضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. تكريم «الملكة أحلام» بدرع من الذهب الخالص في بوليفارد الرياض

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك