Menu


غرفة الرياض: السعودية تشهد تحولات عظيمة ونهضة تنموية شاملة

‏ أقامت حفلًا بمناسبة اليوم الوطني الـ89

أكد رئيس مجلس إدارة عرفة الرياض، عجلان بن عبدالعزيز العجلان، أن اليوم الوطني يحلُّ هذا العام والمملكة تشهد تحولات عظيمة، تأتي في إطار انطلاقة متجددة لنهضة تنموي
غرفة الرياض: السعودية تشهد تحولات عظيمة ونهضة تنموية شاملة
  • 58
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس مجلس إدارة عرفة الرياض، عجلان بن عبدالعزيز العجلان، أن اليوم الوطني يحلُّ هذا العام والمملكة تشهد تحولات عظيمة، تأتي في إطار انطلاقة متجددة لنهضة تنموية شاملة تستلهم رؤاها من رؤية 2030.

وقال العجلان خلال حضوره الحفل الذي أقامته غرفة الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة، وحضره عدد من أعضاء المجلس وأمانة الغرفة وموظفيها وموظفاتها، إن التحولات التي تشهدها المملكة تأتي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، مشيرًا إلى أن هذا العهد الزاهر يشهد تأسيس مرحلة تاريخية من مسيرة بلادنا الغالية.

و تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المتنوعة، مثل القصائد الوطنية التي ألقاها الراوي محمد الشرهان، وبعض القصص والمواقف التاريخية حول توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز .

كما اشتمل الحفل عَزْفًا منفردًا بآلة الكمان لعدد من المقطوعات الموسيقية لأغاني وطنية شهيرة، إلى جانب العرضة السعودية التي شارك فيها أغلب الحضور.

وفي ختام الحفل كرَّم رئيس الغرفة رعاة الحفل إلى جانب تكريم منسوبي الغرفة المشاركين في تنظيم الحفل السنوي لرجال الأعمال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك