Menu


«راتب ديسمبر» يحفِّز التعاون قبل موقعة السوبر

سكري القصيم يواصل التحضير لقمة السبت

«راتب ديسمبر» يحفِّز التعاون قبل موقعة السوبر
  • 57
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الأول 1441 /  02  يناير  2020   11:07 م

قررت إدارة نادي التعاون، حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، صرف راتب شهر ديسمبر الماضي، إلى جميع لاعبي سكري القصيم، والأجهزة الفنية والإدارية، وجميع العاملين بالنادي، من أجل تحفيز مكونات الفريق قبل موقعة السوبر السعودي.

وجاءت الخطوة الداعمة من إدارة النادي، قبل يومين من مباراة الفريق المرتقبة أمام النصر، التي تجمع الطرفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، بعد غدٍ السبت، لحساب كأس السوبر السعودي.

وخاض التعاون، مرانه مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بجدة، تأهبًا لمباراة حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط أجواء من التفاؤل على التتويج بقلب السوبر لأول مرة في تاريخ سكري القصيم.

وأعلنت إدارة التعاون، عبر الحساب الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي «تويتر»، السماح لوسائل الإعلام بالوجود خلال الـ15 دقيقة الأولى من الحصة التدريبية، قبل أن يتم إغلاق الأبواب؛ لإضفاء مزيدٍ من التركيز عن المران، والحفاظ على سرية تكتيكات المدير الفني «المؤقت» عبدالله عسيري.

وتوّج التعاون بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد، لأول مرة في مسيرة سكرى القصيم، فيما حصد العالمي لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الماضي، بعد صراع محموم مع الغريم الأزلي الهلال.

ويبحث الفريقان عن حصد لقب كأس السوبر لأول مرة في تاريخهما؛ حيث يسجل سكري القصيم الحضور الأول في البطولة، فيما خسر النصر اللقب مرتين أمام الشباب عام 2014؛ بواقع ركلات الترجيح في الرياض، ولحساب الزعيم بهدف نظيف عام 2015 في لندن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك