Menu
منيرة عبدالسلام

وحده الله سينجيك من كل شيء

الاثنين - 7 رمضان 1442 - 19 أبريل 2021 - 08:46 م

الذين اهتدوا زادهم الله هدى وأرسل لهم من رحمته وهيأ لهم البطانة الصالحة الناصحة وهم الفائزون في الدنيا والآخرة ويسر لهم أمورهم ورزقهم من حيث لا يحتسبون رزقًا كله خير.

الله هو خالقك رازقك وعليه تتوكل وإليه تنيب أمرك وأنت لا تعلم يأتيك رزقك وتتيسر كل أمورك إن شاء الله فقط ضع ثقتك بربك واطمئن.

اجتهد وأقم الصلاة وآتِ الزكاة واركع مع الراكعين لا تحسب بأن الله غافل عما يفعل الظالمون فقط يؤخرها لهم يمهل ولا يهمل وسيأتيك حقك إلى مكانك وأنت جالس مبتسم مرتاح البال وقد نسيت كل همك ووضعته خلفك وبإيمانك بالله أنت القوي الذي لا يهزمه شيء وسيتغلب على المحن ويكون هو الرابح.

أطع ربك واسجد طويلاً لا تكن يائسًا، رُبّ فرصة لن تنالها لكن ستأتي فرصة تعوضك كل شيء خسرته وكل شيء ضاع عليك لا تقلق فقط اطمئن واجعل قلبك مطمئن ونفسك مرتاحة.

البلاء يأتي للمسلم من الله كي يهذبه ولكن ليس تعذيبًا له وعليه يصبر ويتوكل على الله ويدرك بأن لن يدوم حاله في تعاسة طويلاً وسيفرجها الله عليه من حيث لا يحتسب ويعوضه عن كل شيء.

ربك هو عالم الغيب والشهادة وهو يحكم بين عبادة بالعدل وهو معك أينما تكون وحيثما تكون وهو ميسر أمرك يفهمك وأنت صامت لا تتكلم وهو الذي سينقذك من الكرب هو الله وحده لا شريك له.

الكلمات المفتاحية