Menu

حماقي يشارك في «ميدل بيست» بالرياض.. ويؤكد: «فكرة التمثيل قائمة»

الحفل يقام الخميس المقبل..

يستعدّ الفنان محمد حماقي للمشاركة في حفل غنائي يوم الخميس القادم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الميدل بيست الذي يقام لأول مرة في الرياض في الفترة بين 19 و21 ديسمبر ا
حماقي يشارك في «ميدل بيست» بالرياض.. ويؤكد: «فكرة التمثيل قائمة»
  • 21
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستعدّ الفنان محمد حماقي للمشاركة في حفل غنائي يوم الخميس القادم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الميدل بيست الذي يقام لأول مرة في الرياض في الفترة بين 19 و21 ديسمبر الجاري.

قال «حماقي» -في تصريحات لـ«عاجل»- إنه جهز لعديد من الأغاني التي سيقدمها في الحفل الذي سيشهد العديد من المفاجآت لجمهوره.

وعبّر عن سعادته بالتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية مؤخرًا، خاصة وأن الشعب السعودي هو شعب متذوق للفن كثيرًا، وبأنه في كل مرة يشارك في حفل غنائي أو فعاليات هناك يشعر بسعادة لتواجده وسط الجمهور هناك، والذي يستقبل اغنياته بشغف، بحسب تعبيره.

وحول ما إن كان حماقي يفكّر في تقديم اغنيات بلهجات مختلفة على غرار تجارب بعض زملائه من المطربين.. قال بأنه حاليًا لا يفكر في هذه الخطوة؛ لأن الغناء بلهجات مختلفة لا بد أن يكون يجيدها تمامًا، وأيضًا لأن المتخصصين في هذه اللهجات -بكلّ تأكيد- سيقدمونها بشكل أفضل، ولذلك فهو يركز في تقديم اغنياته باللهجة المصرية ولم يفكر في هذه الخطوة.

حماقي أعلن -قبل سنوات قليلة- رغبته في خوض تجربة التمثيل، لكن التجربة لم تر النور حتى الآن، وهو ما يطرح سؤالًا: هل ألغى الفكرة نهائيًّا، أم أنه يفكر في تقديم تجربة تمثيلية؟

صرّح «حماقي» بأنه لا يزال يفكّر في الأمر بجدية، ويرغب بالفعل في أن يقدم تجربة تمثيل على أن يكون عملًا سينمائيًّا يتضمّن العديد من الأغنيات أيضًا ليتناسب مع كونه مطربًا، ولكن انشغاله بالألبوم والحفلات، وأيضًا رغبته في تقديم عمل قوي هو وراء تأخّره عن هذه الخطوة، ولكنه سيسعى لتقديمها قريبًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك