Menu

جريزمان: ما يفعله ميسي بالكرة أمر لا يصدق.. ويمتعني اللعب بجواره

في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي

أكد أنطوان جريزمان لاعب برشلونة في مقابله مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استمتاعه باللعب مع شريكه في الفريق ليونيل ميسي وأنه لاعب من الصعب تكراره. وقال:
جريزمان: ما يفعله ميسي بالكرة أمر لا يصدق.. ويمتعني اللعب بجواره
  • 17
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد أنطوان جريزمان لاعب برشلونة في مقابله مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استمتاعه باللعب مع شريكه في الفريق ليونيل ميسي وأنه لاعب من الصعب تكراره.

وقال: «نتحدث عن لاعب ربما لن نراه مجدداً أو قد نرى مثله في غضون 40 عاماً، علينا أن نستمتع به، سواء نحن زملاؤه في الملعب أو المشجعون في المدرجات أو مدربيه، لأن ما يفعله بالكرة أمر لا يصدق ومن المدهش رؤيته يلعب واللعب إلى جواره».

وعن انتقاله إلى النادي الكتالوني قادمًا من أتلتيكو مدريد، أوضح أنه جاء ليتعلم أسلوبًا جديدًا وفلسفة مختلفة للعب وليس بحثًا عن الألقاب والبطولات مع برشلونة.

كما تحدث جريزمان عن طفولته والصعوبات التي واجهها في بداية مشواره الكروي؛ حيث قال: «بالتأكيد صغر حجمي كان يمثل مشكلة لي، دائماً ما كنت قصيراً بشكل مبالغ فيه وكان علي الانتظار، وبالطبع، كانت أوقات صعبة للغاية، لكني في النهاية كنت أنساها مع أصدقائي وزملائي، وكنت أحاول فقط التفكير في أن أقوم بما أحب، وهو لعب كرة القدم».
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك