Menu
دراسة حديثة تكشف عن أرقام خيالية حققها الهلال وشركاؤه في الموسم الماضي

أظهرت دراسة حديثة أجرتها شركتا «نيلسون» و«وبلينك فاير» المعروفتان عالميًا في أبحاث السوق، أرقامًا غير مسبوقة حققها الهلال خلال موسم 2019-2020، ذلك عبر دراسة وتخليل الوسائل الإعلامية التي ظهر من خلالها الزعيم وشركاؤه، بجانب قياس نسبة الجمهور المستهدف ومرات الظهور.

ويتمّ من خلال تلك الدراسة تحديد القيمة التقديرية لعوائد الظهور وفق معايير عالمية متعارف عليها بهدف تعزيز جدوى شركات الهلال التجارية.

واستعرض الهلال من خلال بيان رسمي على حسابه على «تويتر» أبرز أرقام تلك الدراسات، والتي جاءت على النحو التالي:

9.5+ مليار ظهور لشركاء الهلال في منصات التواصل الاجتماعي.
230+ مليون ريال قيمة عوائد الظهور لشركاء الهلال في منصات التواصل الاجتماعي.
80+ مليون ريال قيمة عوائد الظهور التليفزيوني للشركاء قبل وأثناء وبعد مباريات الهلال.
88+ ساعة ظهور للشركاء قبل وأثناء وبعد مباريات الهلال.

ونجح الهلال خلال الموسم الماضي 2019-2020 في التتويج بالثنائية المحلية «دوري المحترفين– كأس خادم الحرمين الشريفين»، علمًا بأنَّه حصد لقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر 2019. 

اقرأ أيضاً:

زوجته نشرت صورة له بقميص «الهلال».. ريجيكامب يقترب من «دوري المحترفين»

2021-04-02T13:12:06+03:00 أظهرت دراسة حديثة أجرتها شركتا «نيلسون» و«وبلينك فاير» المعروفتان عالميًا في أبحاث السوق، أرقامًا غير مسبوقة حققها الهلال خلال موسم 2019-2020، ذلك عبر دراسة وتخ
دراسة حديثة تكشف عن أرقام خيالية حققها الهلال وشركاؤه في الموسم الماضي
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

دراسة حديثة تكشف عن أرقام خيالية حققها الهلال وشركاؤه في الموسم الماضي

بهدف تعزيز جدوى التعاون مع الزعيم

دراسة حديثة تكشف عن أرقام خيالية حققها الهلال وشركاؤه في الموسم الماضي
  • 402
  • 0
  • 0
فريق التحرير
15 شعبان 1442 /  28  مارس  2021   02:47 م

أظهرت دراسة حديثة أجرتها شركتا «نيلسون» و«وبلينك فاير» المعروفتان عالميًا في أبحاث السوق، أرقامًا غير مسبوقة حققها الهلال خلال موسم 2019-2020، ذلك عبر دراسة وتخليل الوسائل الإعلامية التي ظهر من خلالها الزعيم وشركاؤه، بجانب قياس نسبة الجمهور المستهدف ومرات الظهور.

ويتمّ من خلال تلك الدراسة تحديد القيمة التقديرية لعوائد الظهور وفق معايير عالمية متعارف عليها بهدف تعزيز جدوى شركات الهلال التجارية.

واستعرض الهلال من خلال بيان رسمي على حسابه على «تويتر» أبرز أرقام تلك الدراسات، والتي جاءت على النحو التالي:

9.5+ مليار ظهور لشركاء الهلال في منصات التواصل الاجتماعي.
230+ مليون ريال قيمة عوائد الظهور لشركاء الهلال في منصات التواصل الاجتماعي.
80+ مليون ريال قيمة عوائد الظهور التليفزيوني للشركاء قبل وأثناء وبعد مباريات الهلال.
88+ ساعة ظهور للشركاء قبل وأثناء وبعد مباريات الهلال.

ونجح الهلال خلال الموسم الماضي 2019-2020 في التتويج بالثنائية المحلية «دوري المحترفين– كأس خادم الحرمين الشريفين»، علمًا بأنَّه حصد لقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر 2019. 

اقرأ أيضاً:

زوجته نشرت صورة له بقميص «الهلال».. ريجيكامب يقترب من «دوري المحترفين»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك