Menu

الأهلي: لم نتفاوض مع المصريين محمود علاء وأحمد حجازي

أكّد أنهما كانا مُرشحين فقط..

أكَّد رئيس المركز الإعلامي بنادي الأهلي، عبدالعزيز المهدي، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات بشأن ضم الثنائي المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي،
الأهلي: لم نتفاوض مع المصريين محمود علاء وأحمد حجازي
  • 459
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد رئيس المركز الإعلامي بنادي الأهلي، عبدالعزيز المهدي، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات بشأن ضم الثنائي المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي، ومحمود علاء مدافع نادي الزمالك.

وقال المهدي، في تصريحات تليفزيونية مصرية: «محمود علاء يعد من أفضل المدافعين في الدوري المصري حاليًا، أي نادٍ يتمنى التعاقد معه؛ لكن نحن في أهلي جدة لم نتفاوض معه بأي شكل».

وخلال الأيام الماضية، تحدثت بعض التقارير المصري عن قرب رحيل محمود علاء من نادي الزمالك، وانتقاله للأهلي السعودي على سبيل الإعارة.

وأشار رئيس المركز الإعلامي للنادي الأهلي، إلى أن الأمر لم يتعدَّ وجود اسمه ضمن لاعبين مرشحين للانضمام للفريق في الموسم الجديد، ليس أكثر من ذلك، لكن بعض وسائل الإعلام تناولت الأمر وكأن هناك مفاوضات رسمية مع اللاعب وناديه، هذا لم يحدث.

وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق، تمسكه باستمرار محمود علاء في صفوف نادي الزمالك، كونه من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وفيما يتعلق بأحمد حجازي، أوضح أنه أيضًا كان مُرشحًا للانضمام لـ«الراقي» ضمن مجموعة من الأسماء على طاولة الإدارة، لكنهم لم يدخلوا  في أي مفاوضات رسمية معه أو مع ناديه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك