Menu


ألبا يشن هجومًا لاذعًا على أبيدال بعد الخسارة من بلباو

الفرنسي تحت الحصار في كامب نو

ألبا يشن هجومًا لاذعًا على أبيدال بعد الخسارة من بلباو
  • 67
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 جمادى الآخر 1441 /  07  فبراير  2020   12:26 م

يبدو أن أيام الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي بنادي برشلونة، باتت معدودة للغاية بين جدران قلعة كامب نو، في ظل الهجوم الحادّ والمتواصل الذي يحاصر مدافع البلوجرانا السابق من جانب عناصر الفريق، على خلفية التصريحات التي اتهمت رفاق القائد ليونيل ميسي بالتخاذل، في حقبة المدرب المُقال أرنيستو فالفيردي.

وشنّ الدولي الإسباني، جوردي ألبا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، هجومًا لاذعًا على أبيدال، عقب خروج الفريق الكتالوني من كأس الملك، بالخسارة المخيبة أمام أتلتيك بلباو، مساء الخميس، لينضم إلى ركب الغاضبين من المدير الرياضي، والذي يقوده ميسي.

وأوضح ألبا -في تصريحات صحفية عقب موقعة سان ماميس-: «لم أفهم الهدف من تصريحات أبيدال على الإطلاق، برشلونة يتعرض بطبيعة الحال لانتقادات عديدة من الخارج، لذا لسنا بحاجة إلى انتقاد أنفسنا».

وأضاف مدافع البلوجرانا: «أبيدال كان لاعبًا ومحبوبًا من قبل جماهير البارسا، ولهذا السبب كان يجب عليه معرفة كيف تسير الأمور داخل الفريق، وكيف يشعر اللاعبون؟ وهو الأمر الذي لم يكن ليطلق معه مثل تلك التصريحات المؤسفة».

واختتم ألبا تصريحاته: «لعبنا بشكل جيد ويتطور من مباراة لأخرى، ولم نتأثر بأحداث هذا الأسبوع، أظهرنا أننا فريق متحد، وهذا ما يجب علينا مواصلة فعله، قدمنا أداءً رائعًا، وواحدًا من أفضل ما قدمناه هذا الموسم، من المؤسف اهتزاز شباكنا في النهاية لكنها كرة القدم، أنا فخور بالفريق لأننا لعبنا بشكل جيد».

وتلقّى برشلونة ضربة موجعة في رحلته الشاقة إلى إقليم الباسك، بعدما أطاح به مضيفه أتلتيك بلباو خارج بطولة كأس الملك، بفوز قاتل في الأمتار الأخيرة، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب سان ماميس، مساء الخميس، لحساب ربع نهائي كوبا ديل راي.

وجاء خروج برشلونة ليكمل مسلسل خروج الكبار، بعد الإطاحة بحامل اللقب فالنسيا مبكرًا، وكذلك الحال بالنسبة لأتلتيكو مدريد، كما ودّع غريمه التقليدي ريال مدريد المسابقة، في ليلة الخميس، بخسارة قاسية في عقر داره أمام سوسيداد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

اقرأ أيضًا:

مدرب برشلونة سعيد رغم الخروج المخيب من كأس الملك

سوسيداد يكرس عقدة زيدان في كأس الملك

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك