Menu

بـ02 درجة.. 4 مدن سعودية تُسجل أدنى درجات الحرارة اليوم

وفق المركز الإقليمي للتحاليل والتوقعات

كشف المركز الإقليمي للتحاليل والتوقعات التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عن المناطق التي سجلت أدنى درجات حرارة اليوم الأربعاء. ووفق ما جاء في الحساب
بـ02 درجة.. 4 مدن سعودية تُسجل أدنى درجات الحرارة اليوم
  • 699
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المركز الإقليمي للتحاليل والتوقعات التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عن المناطق التي سجلت أدنى درجات حرارة اليوم الأربعاء.

ووفق ما جاء في الحساب الرسمي لـ«هيئة الأرصاد»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، سجَّلت مدن «القيصومة، عرعر، سكاكا، وطريف» أدنى درجات الحرارة اليوم، بـ02 درجة.

ووفق المركز الإقليمي للتحاليل والتوقعات، فقد جاءت القريات بعدهم في انخفاض درجة الحرارة؛ حيث سجّلت 04 درجة.

وفي تقريرها لطقس اليوم، توقعت «هيئة الأرصاد»، استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة؛ في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، وتحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: (الشرقية، نجران، مكة المكرمة، المدينة المنورة) تشمل الأجزاء الساحلية، تمتد إلى المرتفعات الجنوبية الغربية، كما يُتوقع تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15- 42كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 12- 40كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

اقرأ أيضًا:

القيصومة تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة اليوم

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك