Menu

اليوم.. وزير الخارجية يستعرض دعم المملكة لقضايا المنطقة أمام البرلمان العربي

خلال جلسته الثانية من دور الانعقاد الرابع المقامة بالقاهرة

يستعرض الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، أمام البرلمان العربي في العاصمة المصرية القاهرة، دور المملكة في دعم قضايا العرب. وقال رئيس ا
اليوم.. وزير الخارجية يستعرض دعم المملكة لقضايا المنطقة أمام البرلمان العربي
  • 182
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستعرض الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، أمام البرلمان العربي في العاصمة المصرية القاهرة، دور المملكة في دعم قضايا العرب.

وقال رئيس البرلمان العربي، الدكتور مشعل بن فهم السلمي، إن البرلمان سيعقد اليوم الأربعاء جلسته الثانية من دور الانعقاد الرابع، بمشاركة الأمير فيصل بن فرحان؛ لتناول كافة القضايا العربية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في ليبيا والعراق.

وأضاف أن وزير الخارجية السعودي سيلقي كلمة أمام البرلمان العربي، يستعرض فيها مواقف المملكة ومبادراتها وجهودها لدعم قضايا الأمة العربية، والعمل على تعزيز الأمن القومي العربي في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

ومساء أمس، وصل وزير الخارجية، إلى القاهرة؛ تلبية للدعوة التي تلقاها من رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي؛ لإلقاء كلمة في الجلسة الافتتاحية، لدورة انعقاد البرلمان.

وكان في استقبال وزير الخارجية والوفد المرافق له لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد نقلي، وعدد من منسوبي السفارة.

اقرأ أيضًا:

وزير الخارجية فيصل بن فرحان يصل إلى القاهرة

«البرلمان العربي»: المملكة تقوم بدور قيادي في خدمة القضايا العربية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك