Menu


لايبزج يقلب الطاولة على زينيت وبنفيكا يحقق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا

ضمن مباريات المجموعة السابعة..

أنعش لايبزج الألماني آماله في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا مثيرًا 2/1 على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي أمس الأ
لايبزج يقلب الطاولة على زينيت وبنفيكا يحقق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا
  • 24
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنعش لايبزج الألماني آماله في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا مثيرًا 2/1 على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة للمسابقة القارية، التي شهدت فوز بنفيكا البرتغالي 2/1 على ضيفه ليون الفرنسي.

وارتفع رصيد لايبزج إلى ست نقاط، ليتصدر ترتيب المجموعة بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه ليون وزينيت، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، وبقي بنفيكا –رغم الفوز– متذيلًا للترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وفي مدينة لايبزج الألمانية، بادر زينيت بالتسجيل عبر لاعبه ياروسلاف راكيتسكي في الدقيقة 25، قبل أن ينتفض لايبزج في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله هدفين حملا توقيع كونراد لايمر ومارسيل سابيتزر في الدقيقتين 49 و59.

وبهذا الفوز، استعاد لايبزج نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، وأعاد البسمة إلى جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خسارته صفر/2 أمام ضيفه ليون قبل ثلاثة أسابيع.

وفي العاصمة البرتغالية لشبونة، حصد بنفيكا أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، عقب فوزه الثمين 2/1 على ضيفه ليون، ليتمسك بحظوظه في الاستمرار بالبطولة التي توج بها مرتين.

وتقدم بنفيكا بهدف مبكر عن طريق رافا سيلفا في الدقيقة الرابعة، غير أن ممفيس ديباي أدرك التعادل لليون في الدقيقة 70.

وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل 1/1، أحرز بيتزي هدف الفوز القاتل لبنفيكا في الدقيقة 86.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك