Menu

أيمن المثلوثي يكشف المسؤول عن رحيله من العدالة

أكد وجود خطة لتسريح اللاعبين الأجانب

حمّل حارس المرمى التونسي أيمن المثلوثي، مواطنه ناصيف البياوي مسؤولية رحيله عن صفوف فريق العدالة، وقال إن سياسته تجاه اللاعبين الأجانب المحترفين بالفريق هي التي
أيمن المثلوثي يكشف المسؤول عن رحيله من العدالة
  • 560
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حمّل حارس المرمى التونسي أيمن المثلوثي، مواطنه ناصيف البياوي مسؤولية رحيله عن صفوف فريق العدالة، وقال إن سياسته تجاه اللاعبين الأجانب المحترفين بالفريق هي التي تسببت في رحيله عن العدالة، مؤكدًا أن مغادرته النادي جاءت بقرار مباشر من ناصيف البياوي.

وأضاف أيمن المثلوثي إن ناصيف البياوي تسلم المهمة ومنذ البداية كانت لديه خطة بشأن مستقبل اللاعبين الأجانب الموجودين بالفريق، وأن هذه الخطة تعتمد على تسريح الأجانب الموجودين وجلب لاعبين آخرين بدلا منهم.

وأشار أيمن المثلوثي إلى أن ناصيف البياوي لم يجتمع به بصفته قائد الفريق، على الرغم من أن الخطوة الأولى لأي مدرب هي أن يجتمع مع قائد الفريق عقب توليه المسؤولية، إلا أنه بعد فترة حدث اجتماع بينهما وخلاله أبلغه البياوي بأنه سيرحل عن صفوف الفريق، مشيرا إلى أن هذا كان هو اللقاء الوحيد بينهما.

واعتبر أيمن المثلوثي، في تصريحات تليفزيونية، أنه قدم كل ما يملك من أجل فريق العدالة الذي يكن له احترامًا كبيرًا، وقال إنه يشعر بالرضا عن الفترة التي قضاها ضمن صفوف العدالة.

وحول مستقبله في الملاعب، قال أيمن المثلوثي إن السوق مفتوح، وأنه كلاعب محترف سيجد الحلول المناسبة له وسيلعب كنجم قادر على العطاء والإضافة لأي فريق ينضم لصفوفه.       

اقرأ أيضا:

فيديو.. لقطة طريفة في مباراة العدالة والاتحاد بطلها «صبي»

العدالة يُنهي عقد المثلوثي بـ«التراضي»

الصقري يعلق على احتجاج العدالة ضد العميد                                                                                                          

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك