Menu

الصين تكشف عن المدن المستضيفة لكأس آسيا ومونديال الأندية

تقامان في 2023 و2021

أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم، اليوم السبت، أسماء المدن التي وقع عليها الاختيار لاستضافة مباريات بطولة كأس آسيا التي ستنظمها الصين في عام 2023. ووفقًا لما أعل
الصين تكشف عن المدن المستضيفة لكأس آسيا ومونديال الأندية
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم، اليوم السبت، أسماء المدن التي وقع عليها الاختيار لاستضافة مباريات بطولة كأس آسيا التي ستنظمها الصين في عام 2023.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الصيني، فإنه تم اختيار عشر مدن لاستضافة مباريات البطولة، وهي مدن بكين وتيانجين وشنغهاي وتشونجتشينج وشيان وكينجداو وداليان وتشينجداو وشيامن وسوجو.

كما أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم، أسماء المدن التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها الصين عام 2021 وفقًا للنظام الجديد الذي أقرَّه الاتحاد الدولي «فيفا».

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الصيني، فإنَّه من المقرر إقامة مباريات كأس العالم للأندية في مدن شنجهاي وتيانجين وجوانزو وشيانج وجينان وهانجتشو وداليان ووهان.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس العالم للأندية في قطر العام المقبل، وسيكون ذلك وفقًا للنظام القديم للبطولة، على أن تقام البطولة بعد ذلك مرَّة كل أربع سنوات، على أن يتم تغيير موعدها لتقام في الصيف بدلًا من الشتاء.

وسوف تشارك ثمانية فرق من أوروبا وستة فرق من أمريكا الجنوبية وثلاثة فرق من آسيا وثلاثة فرق من إفريقيا ومثلها من أمريكا الجنوبية، بينما يواجه بطل أوقيانوسيا بطل الدوري الصيني في موسم 2021، على أن يشارك الفائز في كأس العالم للأندية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك