Menu


أتليتكو مدريد يفكر في 3 لاعبين لتعويض رحيل جريزمان

مهاجم أرسنال على رأس القائمة

بحث نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن بديل مناسب لتعويض رحيل نجمه الأول الفرنسي أنطوان جريزمان، يساعد الفريق الموسم المقبل على المنافسة في جميع البطولات المحلية و
أتليتكو مدريد يفكر في 3 لاعبين لتعويض رحيل جريزمان
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بحث نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن بديل مناسب لتعويض رحيل نجمه الأول الفرنسي أنطوان جريزمان، يساعد الفريق الموسم المقبل على المنافسة في جميع البطولات المحلية والأوروبية.

وتفكر إدارة «الأتلتي» في التعاقد مع أحد المواهب الهجومية المميزة وعلى رأسها مهاجم أرسنال ألكسندر لاكازيت، والتي بدأت مفاوضات مبدئية؛ من أجل الحصول على خدماته، رغم صعوبة تفريط «المدفعجية» بقيادة المدرب أوناي إيمري بهدافهم.

ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية فإن المدرب الأرجنتيني وضع مجموعة أخرى من ملفات اللاعبين لكن هدفه ينصب الآن خلال الميركاتو الصيفي المقبل على نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، أنتي ريبيتش، لكن ناديه لن يبيعه بأقل من (40 مليون يورو)، وهو مبلغ سيكون في متناول أتلتيكو بكل تأكيد، بعد حصوله على 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان.

وشارك ريبيتش في 38 مباراة بقميص آينتراخت في كل المسابقات هذا الموسم، وسجل 10 أهداف، وصنع 6 أخرى.

كما يرغب المدرب الأرجنتيني المحنك، من أجل تعويض رحيل جريزمان، التعاقد مع لاعب بنفيكا البرتغالي جواو فيليكس، لكن إتمام الصفقة لن يكون سهلًا أبدًا؛ نظرًا لأن اللاعب الموهوب مطلوب من قِبل عدة أندية، مثل مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، برشلونة، وريال مدريد.

كما أن فيليكس الذي خاض 36 مباراة، وسجل 16 هدفًا، وصنع 9، يمتلك شرطًا جزائيًّا في عقده الحالي بـ120 مليون يورو، لذلك من الصعب على إدارة الفريق الإسباني دفع هذا المبلغ الكبير، رغم براعة وموهبة اللاعب الشاب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك