Menu


قرقاش: يحق للسعوديين أن يسعدوا ويفخروا

أشاد بمستوى فعاليات موسم الرياض

أشاد وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، بموسم الرياض والفعاليات التي تقام على هامشه، معبِّرًا عن فخره بالمستوى الذي وصلت إليه. وقال قرقاش، في
قرقاش: يحق للسعوديين أن يسعدوا ويفخروا
  • 3133
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، بموسم الرياض والفعاليات التي تقام على هامشه، معبِّرًا عن فخره بالمستوى الذي وصلت إليه.

وقال قرقاش، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت: يحق للسعوديين أن يسعدوا ويفخروا بمظاهر الفرح والبهجة في موسم الرياض، موسم الابتسامة وبناء قطاع السياحة.

وتابع الوزير الإماراتي :«أسمع من العديد من الأصدقاء توجهّهم وأسرهم إلى فعاليات الرياض (..) الودّ والمحبة للرياض وللسعودية ولأهلها»، معبرًا عن أمانيه أن تكون أيام السعوديين مليئة بالسعادة وبجمال الحياة.

وأعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بزيارتها الأولى إلى الرياض، والتي أحْيَت بها أولى حفلات موسم الرياض مساء أمس الجمعة على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم؛ حيث أشادت بجهود الهيئة العامة للترفيه، وفي الوقت نفسه تطرقت إلى الأوضاع الحالية التي يشهدها بلدها لبنان.

وقوبلت نانسي فور صعودها على خشبة المسرح بترحيب جماهيري كبير يقارب نحو 6 آلاف متفرج، ثم استهلّت أمسيتها بأغنية (ليلة لو باقي ليلة) للموسيقار السعودي الدكتور عبد الرب إدريس.

واستكمل الفنان المصري تامر حسني الأمسية التي تعتبر الرابعة له في السعودية بشكل عام والثانية تحديدًا في العاصمة الرياض، مغنيًا مجموعة من أغانيه المعروفة، كـ(عيش بشوقك وناسيني) التي أشعلت حماس الجمهور الحاضر الذي تفاعل معها بشكل غير عادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك