Menu


الحكم على 6 رجال بالإعدام في فيتنام لاغتصابهم وقتلهم طالبة

قضية تسببت في صدمة في البلاد

أصدرت محكمة في شمال غرب فيتنام حكمًا بإعدام ستة رجال؛ بسبب اغتصابهم وقتلهم الطالبة كاو مي ديون، البالغة من العمر 22 عامًا، في قضية تسببت في صدمة في البلاد، في و
الحكم على 6 رجال بالإعدام في فيتنام لاغتصابهم وقتلهم طالبة
  • 9
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدرت محكمة في شمال غرب فيتنام حكمًا بإعدام ستة رجال؛ بسبب اغتصابهم وقتلهم الطالبة كاو مي ديون، البالغة من العمر 22 عامًا، في قضية تسببت في صدمة في البلاد، في وقت سابق من العام الجاري.

وقالت وسائل إعلام حكومية، اليوم الإثنين، إن زعيم العصابة «في فان توان» كان أخبر أفراد عصابته في الثاني من فبراير الماضي، بأن والدة الطالبة تدين له بنحو 13 ألف دولار؛ لقيامها بشراء نحو 700 جرام من الهيروين في مايو من عام 2017.

وقال: إنه يريد منهم أن يساعدوه في خطف ابنتها وابتزازها، مقابل مال ومخدرات، بحسب ما ذكرته صحيفة «تين فونج» الإلكترونية.

وذهب أحد أفراد العصابة إلى سوق «مونج تانه» في مدينة دين بين فو، حيث كانت ديون تساعد أمها في بيع الدجاج، بحسب صحيفة «في إن إكسبريس» الإلكترونية، وطلب منها توصيل 13 دجاجة إلى عنوان محدد في المدينة.

وعندما وصلت، قامت العصابة بخطفها وأخذت منها الدجاج ودراجتها وأبقتها في منزل أحد أفراد العصابة. ثم اتصل توان بأم الطالبة وطلب منها أن تدفع له مقابل، لكن الأم رفضت.

وقام خمسة رجال باغتصاب الضحية بالتناوب لمدة ثلاثة أيام، ثم قرروا خنقها حتى الموت في السابع من فبراير. وتم الحكم على توان والرجال الخمسة بالإعدام، أمس الأحد.

كما تم الحكم على رجلين وامرأة بالسجن لمدة تتراوح بين ثلاثة وعشرة أعوام لكل منهم؛ بسبب تورطهم في القضية.

كما حُكم على والدة ديون بالسجن لمدة 20 عامًا في نوفمبر من عام 2018؛ لتورطها مع عصابة المخدرات. وأدانت المحكمة الأم، 44 عامًا، بتخزين ونقل وشراء المخدرات بطريقة غير مشروعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك