Menu

طلال السدر يكشف لـ«عاجل» تفاصيل مسلسل «اختراق»

يتطرق إلى جهود السعودية في خدمة مواطنيها بالخارج

قال الفنان السعودي طلال السدر إن مسلسل اختراق ينتمي إلى الأعمال البوليسية العالمية، لافتًا إلى أن العمل برؤية وإنتاج سعوديين. وأشار السدر -في تصريحات لـ«عاجل»-
طلال السدر يكشف لـ«عاجل» تفاصيل مسلسل «اختراق»
  • 2339
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الفنان السعودي طلال السدر إن مسلسل اختراق ينتمي إلى الأعمال البوليسية العالمية، لافتًا إلى أن العمل برؤية وإنتاج سعوديين.

وأشار السدر -في تصريحات لـ«عاجل»- إلى أن العمل تدور أحداثه في قالب مليء بالغموض والإثارة، حول طبيب سعودي اتهم بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، واجتمعت كافة الدلائل لإدانته.

وتابع: «يسلط العمل الضوء بشكل مكثف على جهود المملكة العربية السعودي في خدمة مواطنيها خارج البلاد، ومساعدتهم في تجاوز محنهم ومكافحة الإرهاب».

وأوضح السدر أن العمل صُور بالكامل في صربيا على مدى 6 أشهر، وسيُعرَض على قناة SBC بواقع ثلاثين حلقة.

ويُشارك في بطولة مسلسل «اختراق»، فنانون من دول مختلفة؛ حيث يُشارك من السعودية طلال السدر وعبدالمحسن النمر ويعقوب الفرحان، ومن سوريا ديمة الجندي، ومن الأردن نضال نجم، وكذلك يُشارك في العمل الدرامي بعض الفنانين الإيطاليين.

وتدور أحداث المسلسل حول الإرهاب وآثاره في المجتمعات؛ وذلك من خلال قصة طبيب يجد نفسه متورطًا رغم أنفه ضمن جماعة إرهابية.

وطلال السدر هو ممثل سعودي، بدأ حياته الفنية كموديل ثم اتجه إلى التمثيل عام 2001، وبدأ عمله بطلًا لفيلم سينمائي بعنوان «أنا والآخر»، وجسد شخصية سطام في مسلسل «عيون عليا».

وتوالت أعماله بعد ذلك؛ فقد شارك في مسلسل «أسوار 2» في شخصية ناصر، وحلقة «حكم نهائي» في مسلسل «الساكنات في قلوبنا»، ومسلسل «الرحيل في شخصية شاهر» وغيرها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك