Menu

الدكتورة خلود تكشف لأول مرة عن وجوه توائمها الثلاثة «صور وفيديو»

في مفاجأة انتظرها الكثيرون

كشفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن وجوه توائمها الثلاث من زوجها الموديل أمين، خلال بث فيديو للعائلة على حسابها على موقع «سناب شات»، خلال رحلتها العائلية
الدكتورة خلود تكشف لأول مرة عن وجوه توائمها الثلاثة «صور وفيديو»
  • 355
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن وجوه توائمها الثلاث من زوجها الموديل أمين، خلال بث فيديو للعائلة على حسابها على موقع «سناب شات»، خلال رحلتها العائلية في المالديف.

زوج الدكتورة خلود يرفض ظهور التوأم

وكانت الدكتورة خلود، قد وعدت متابعيها منذ ولادة أطفالها، أنها ستكشف عنهم قريبًا وفي الوقت المناسب، علمًا بأنها أشارت كثيرًا من خلال بعض البرامج التليفزيونية، إلى أن زوجها أمين يرفض ذلك، مشيرة إلى أنه لا يريد إدخال تفاصيل عائلتهم في مجال السوشيال ميديا.

ولكن من الواضح، أن الدكتورة خلود لم تستطع الالتزام بتعليمات زوجها، فنشرت الفيديو وهي تتحدث عن أطفالها بقولها «وصلنا المالديف مع أجمل ما خلق ربي.. الله يحفظهم»، مرددة خلال الفيديو «ما شاء الله».

توأم الدكتورة خلود يُشعل السوشيال ميديا

وقد لاقى الفيديو، الذي شاركت فيه الدكتورة خلود ملامح توائمها الثلاثة للمرة الأولى، محط أنظار واهتمام كل متابعيها مع الكثير من التعليقات الجميلة لحبهم للأطفال، وتأكيدهم على أنهم يشبهون والدهم كثيرًا، وقام الجمهور بتناقل الفيديو عبر الكثير من صفحات السوشيال ميديا؛ ليلقى الفيديو عددًا خياليًا من المشاهدات لأطفالها ليليان وخالد وليان؛ حيث ظهروا وهم يزحفون على طريقة الأطفال في مكان قريب من البحر.

خادمات توأم الدكتورة خلود يُثرن الجدل

إلا أن ما لفت انتباه جمهورها هو وجود 4 شغَّالات لكل طفل من أطفالها؛ لتثير بهذا الأمر الجدل وتتلقى الكثير من التعليقات.

فقد اندهش الكثير من وجود مثل هذا العدد من الخادمات لرعاية التوأم، والبعض أخذ يدافع عن وجودهن باعتبارهن أمانًا وحماية للأطفال.

وقد أثارت الدكتورة خلود الجدل مؤخرًا، بعدما داهمتها آلامٌ حادة في رأسها استوجبت نقلها للمستشفى؛ لكن الفحوص أثبتت سلامتها لاحقًا، وخضعت فقط للعلاج بالحجامة؛ للتخلص من الإحساس بالصداع.

الدكتورة خلود بدون ماكياج

من جهة ثانية، امتدح عددٌ من متابعي الفاشينيستا الخليجية، ظهورها دون ماكياج نهائيًا في الصور المتداولة لها من رحلتها؛ حيث أطلت هي وزوجها مودل أمين وأطفالهما الأربعة خلال استمتاعهم بالأجواء الاستوائية الباعثة على السكينة والاسترخاء، بينما انشغل زوجها بتعليم ابنته الكبرى خلود السباحة.

يُذكر أن الكويتية خلود تزوجت من الأردني أمين عام 2016، وأنجبا طفلتهما الأولى «خلود»، وهذا العام أنجبت توائمها الثلاثة ولم تكن تظهر ملامحهم؛ بسبب صغر حجمهم.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك