Menu


ديربي الأحساء.. مواجهة مشتعلة بين الفتح والعدالة في دوري المحترفين

بهدف الهروب من خطر الهبوط

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، نظيره العدالة، اليوم الخميس، عند الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في
ديربي الأحساء.. مواجهة مشتعلة بين الفتح والعدالة في دوري المحترفين
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، نظيره العدالة، اليوم الخميس، عند الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في ديربي الأحساء ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

 ويحتل الفتح المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين، حيث يمتلك في رصيده 19 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و7 تعادلات و10 هزائم، بينما يقبع العدالة في قاع الجدول وبالتحديد في المركز السادس عشر والأخير برصيد 14 نقطة من انتصارين فقط و8 تعادلات و11 هزيمة.

ويدخل الفتح والعدالة المباراة بظروف مشتركة ومتشابهة وبهدف واحد، وهو الهروب من قاع الترتيب والدخول في المنطقة الدافئة والآمنة قبل فوات الأوان بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويعيش الفتح مرحلة من الصحوة نوعاً ما، فقد تجنب الخسارة في آخر 5 مباريات بدوري المحترفين، حيث فاز على الأهلي بنتيجة 1-0 وعلى الوحدة بنتيجة 3-2 وتعادل مع النصر والفيصلي والرائد، ويأمل في مواصلة صحوته وتقدمه في سلم الترتيب والدخول في المنطقة الدافئة والآمنة.

على الجانب الآخر، يدخل العدالة المواجهة وهو في ظروف صعبة للغاية، فهو لم يحقق الفوز منذ الجولة الرابعة، كما خسر آخر مباراتين أمام الفيصلي بنتيجة 2-0 والشباب بنتيجة 4-0، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفتح سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير لكسر سلسلة الهزائم التي تلاحقه.

وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين، بفوز الفتح بنتيجة 5-3، في مباراة أكلمها العدالة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28.

اقرأ أيضاً

الزعقان: الفتح يدخل كل مبارياته بحثًا عن الفوز

بالفيديو.. العدالة يعيد فتح ملف أخطاء التحكيم بمقطع «يوتيوب»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك