Menu

بقيادة إنييستا.. كوبي الياباني يقسو على جوهور الماليزي بدوري أبطال آسيا

ضمن منافسات الجولة الأولى

اكتسح فيسيل كوبي الياباني، ضيفه جوهور تكزيم الماليزي 5-1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا. ونجح الفريق الياباني في تحقيق الفوز في
بقيادة إنييستا.. كوبي الياباني يقسو على جوهور الماليزي بدوري أبطال آسيا
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اكتسح فيسيل كوبي الياباني، ضيفه جوهور تكزيم الماليزي 5-1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

ونجح الفريق الياباني في تحقيق الفوز في أول مشاركة له على الإطلاق في تاريخه بالمسابقة؛ حيث أصبح النادي الياباني رقم 15 الذي يشارك في دور المجموعات، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي.

وتقدَّم كوبي في الدقيقة 13 عن طريق كيغوي أوجاوا، وفي الدقيقة 27 حصل جوهور تكزيم على ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة يد المدافع البلجيكي توماس فيرمالين داخل منطقة الجزاء، ليسددها صفوي رشيد بنجاح على يسار الحارس الياباني.

ورفض فيسيل كوبي أن يُنهي الشوط الأول دون إضافة هدف ثانٍ؛ حيث نجح في الدقيقة 28 عن طريق كيوجو فروهاتشي في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة في منتصف شباك الفريق الماليزي أن يحرز الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الفريق الياباني هيمنته على المباراة؛ ليسجل الهدف الثالث عن طريق أوغاوا مرة أخرى في الدقيقة 58، قبل أن يضيف زميله داينفريس دوجلاس الهدف الرابع في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 72، عاد أوغاوا ليسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه.

من جهة أخرى، فاز يوكوهاما مارينوس الياباني على مضيفه تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة.

وتقدَّم يوكوهاما عن طريق كايتا إيندو في الدقيقة 32، قبل أن يسجل كيم جين سو لاعب تشونبوك الهدف الثاني للفريق الياباني، بالخطأ بمرمى فريقه في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 80، سجل شو كوي سونج هدف تشونبوك الوحيد.

اقرا ايضا

تشافي يشيد بالنصر ويوجه رسالة إلى جمهور «العالمي»

فيصل درويش رجل مباراة التعاون والشارقة بدوري أبطال آسيا

التعاون يحقق فوزًا تاريخيًّا على الشارقة في دوري أبطال آسيا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك