Menu

غدًا.. بدء التقديم على وظائف شاغرة بوزارات الدفاع والخارجية والداخلية

لمستوفي الشروط المطلوبة

يبدأ، غدًا الأحد، التقديم على الوظائف شاغرة في وزارات الدفاع والداخلية والخارجية، للمشمولين بشروط الوظائف المعلنة في وقت سابق. وتبدأ وزارة الدفاع بتلقّي طلبات
غدًا.. بدء التقديم على وظائف شاغرة بوزارات الدفاع والخارجية والداخلية
  • 13616
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبدأ، غدًا الأحد، التقديم على الوظائف شاغرة في وزارات الدفاع والداخلية والخارجية، للمشمولين بشروط الوظائف المعلنة في وقت سابق.

وتبدأ وزارة الدفاع بتلقّي طلبات توظيف الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسُلَّم رواتب الموظفين العامّ «الإدارية»، عبر منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وبلغ إجمال عدد الوظائف المشمولة بالإعلان (5) وظائف شاغرة للرجال، ويستمرّ التقديم (24) ساعة وحتى (الـ2) مساءً من آخر يوم خلال الفترات الزمنية المحددة، من غدٍ الأحد، إلى يوم 22/ 4/ 1441ه.

​كما تتلقى وزارة الداخلية طلبات المتقدمين على الوظائف الصحية التي أعلنتها إدارة الخدمات الطبية في وقت سابق وتشمل «طبيب مقيم- إخصائي- صيدلي- فني»، وذلك لمن سيجتازون اختبار التقييم المهني، وتتوفر لديهم بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، مع قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على مؤهلات علمية من خارج المملكة.

وتبدأ وزارة الخارجية تلقّي طلبات المتقدمين لشغل (30) وظيفة إدارية في مجال الترجمة، والمشمولة بسُلَّم رواتب الموظفين العام (الإدارية) وذلك عبر منظومة التوظيف جدارة.

واشترطت الوزارة توفّر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، مع اجتياز الاختبار المهنيّ المحدَّد للجامعيين، على أن تتم دعوة المتقدمين الأعلى نقاطًا للمقابلة الشخصية التي بموجبها يتم مطابقة بياناتهم.

ويكون التقديم على الوظائف المتاحة كالتالي:

وزارة الدفاع

وظائف الداخلية

وظائف الخارجية

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك