Menu


إنييستا يشعر بالإحباط بسبب «الغربة» وعدم لعب كرة القدم

أكد أن حياة الناس هي الأهم

إنييستا يشعر بالإحباط بسبب «الغربة» وعدم لعب كرة القدم
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 شعبان 1441 /  21  أبريل  2020   01:46 م

أكد الإسباني أندريس إنييستا نجم نادي برشلونة السابق، ولاعب فيسيل كوبي الياباني الحالي، أنه يشعر بالإحباط بسبب عدم اللعب؛ نتيجة لتوقف النشاط الكروي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، كما أشار إلى افتقاده عائلته وأصدقاءه في إسبانيا خلال الفترة الراهنة.

وقال إنييستا في مقابلة مع وكالة «رويترز» للأنباء، اليوم الثلاثاء، «رغم أن كرة القدم تأتي في المرتبة الثانية خلال هذه الأزمة الصحية؛ فإني محبط لعدم اللعب، ولكن الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي هو حياة الناس وأعمال الناس ومحاولة خروج المجتمع من هذا الموقف».

وأضاف «هذا وضع صعب جدًا؛ لأنك لست مع أحبائك، لا يمكن أن ترى ما يحدث في الحياة اليومية هناك، لذا الأمر صعب، لكننا نتحدث بشكل يومي وأتابع معهم الأمر وأتمنى فقط أن تتحسن الأحوال».

وقاد إنييستا فيسيل كوبي لأول لقب، عندما توج بكأس الإمبراطور في يناير الماضي، ويبقى متعطشًا للمزيد من النجاح، وبعد أن تنتهي مسيرته مع اللعب يرغب في الانتقال إلى عالم التدريب؛ لكنه أكد أنه سيسير حاليًا بخطوة واحدة تلو الأخرى.

وقال «أشعر أني أريد أن أصبح مدربًا؛ لكن سنرى كيف ستسير الأمور، فالأمور تتغير بشكل يومي لذا في غضون سنوات قليلة لا نعرف ما سيحدث.. في الوقت الحالي ينصب تركيزي على ما أفعله».

اقرأ أيضا:

إنييستا يبعث برسالة من اليابان بشأن فيروس كورونا

فيديو.. إنييستا يتوج بكأس السوبر الياباني مع فيسيل كوبي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك