Menu

مقتل 15 شخصًا بينهم 3 قضاة في تحطُّم طائرة سودانية

سقطت بعد إقلاعها مباشرة..

سقطت طائرة سودانية من طراز «أنتنوف» في مدينة الجنينة (غرب البلاد)، اليوم الخميس، ما أدى إلى وفاة 15 شخصًا، بينهم 3 قضاة. وأكدت قناة «العربية» سقوط الطائرة من ط
مقتل 15 شخصًا بينهم 3 قضاة في تحطُّم طائرة سودانية
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سقطت طائرة سودانية من طراز «أنتنوف» في مدينة الجنينة (غرب البلاد)، اليوم الخميس، ما أدى إلى وفاة 15 شخصًا، بينهم 3 قضاة.

وأكدت قناة «العربية» سقوط الطائرة من طراز «إنتينوف» في الجنينة غرب السودان ووفاة طاقمها، مشيرة إلى وجود مسؤولين محليين على متن الطائرة السودانية المنكوبة.

وقالت مصادر، إن الطائرة كان على متنها 3 قضاة من زالنجي، وموظف من منظمة برنامج الغذاء العالمي، إضافة إلى 11 شخصًا آخرين توفوا جميعًا، فيما نقلت وسائل إعلام سودانية أن الطائرة تحطَّمت مباشرة بعد إقلاعها من مطار الجنينة غرب السودان.

وتعقيبًا على الحادث، أصدر «تجمع المهنيين السودانيين» بيانًا، قال فيه: في إطار سعيه للقيام بدوره المنوط به، استشعارًا للمسؤولية ومساهمة في حل الأزمة، التي نشبت في مدينة الجنينة، سيقوم مجلس تجمع المهنيين بزيارة للمدينة، غدًا الجمعة. 

وأضاف: يشتمل برنامج الزيارة على تفقّد المعسكرات والطواف على المناطق المتأثرة للاستماع للأهالي، والتعرف على الأوضاع على الأرض، ويلتقي الوفد أيضًا الإدارات الأهلية والمسؤولين هناك، مؤكدًا أنه «سيظل تجمع المهنيين السودانيين ممارسًا لدوره، الذي رسمه منذ اندلاع الثورة، متمسكًا بأهداف الثورة السودانية. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك