Menu

بالأسماء.. نجوم عالميون يشاركون في دوري أبطال آسيا

بعد انطلاق الأدوار التمهيدية للبطولة

تستعد فرق القارة الصفراء، للمشاركة في البطولة الأكبر على مستوى الأندية، دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تتويج الهلال بالكأس في البطولة الماضية على حساب أوراوا اليابان
بالأسماء.. نجوم عالميون يشاركون في دوري أبطال آسيا
  • 110
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستعد فرق القارة الصفراء، للمشاركة في البطولة الأكبر على مستوى الأندية، دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تتويج الهلال بالكأس في البطولة الماضية على حساب أوراوا الياباني.

وانطلقت أمس الثلاثاء، الأدوار التمهيدية للبطولة وتستكمل يومي 21 و28 من شهر يناير الجاري.

ويشارك الهلال والنصر والتعاون والأهلي في البطولة للعام الحالي، حيث يسعى الزعيم للحفاظ على اللقب، بينما يأمل الثلاثي تقديم مستويات مميزة والتأهل للأدوار النهائية في البطولة.

ونرصد لكم في التقرير الآتي أسماء العديد من النجوم العالمية التي ستشارك في بطولة دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن تصطدم الفرق السعودية بهم خلال مشوارهم في البطولة.

-       الكرواتي ماريو ماندزوجيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، والذي انتقل للفريق القطري خلال فترة الانتقالات الماضية، وينتظر المشاركة رفقة فريقه في بطولة آسيا، حيث يقع في المجموعة الثالثة، رفقة التعاون والشارقة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني.

-       البرازيليان أوسكار وهالك، لاعبا فريق شنجهاي الصيني، ينتظران المشاركة أيضًا في دور المجموعات، حيث سيواجه الفريق الصيني الفائز من المباراة التي تجمع فريقي شرطة مدينة هوتشي الفيتنامي وبوريرام يونايتد التايلاندي، وذلك خلال الأدوار التمهيدية للبطولة.

-       الأسطورة الإسباني أندريس إنييستا، لاعب فيسيل كوبي الياباني، يأتي في المجموعة السابعة.

-       البرازيلي باولينهو، لاعب برشلونة السابق و جوانجزو إيفرجراند الصيني الحالي، في المجموعة السابعة أيضًا.

-       الإيطالي ستيفان شعراوي، نجم ميلان السابق و شنغهاي شنهوا الصيني الحالي، في المجموعة السادسة.

-       الفرنسي بافتيمبي جوميز، نجم الهلال، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في البطولة الماضية، يعد أيضًا من النجوم العالمية التي ستشارك في البطولة للعام الثاني رفقة الزعيم، حيث يأمل الأسد الفرنسي التتويج بالبطولة مرة ثانية رفقة فريقه.

الجدير بالذكر أن الهلال يقع في المجموعة الثانية رفقة باختاكور الأوزبكي، وشباب أهلي دبي، والفائز من المباراة التي تجمع (السيلية القطري والفائز من باديديه مشهد الإيراني والرفاع البحريني).

بينما يواجه الأهلي الفائز من المباراة التي تجمع فريقي (لوموكتيف طشقند الأوزبكي، واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني) وذلك في الأدوار التمهيدية للبطولة.

ويأتي النصر في المجموعة الرابعة رفقة سابهان أصفهان الإيراني والسد القطري والفائز من (الريان القطري، والفائز من الكويت الكويتي واستقلال طهران الإيراني).

اقرأ أيضًا

النصر لتأكيد الصدارة والاتحاد للتخلص من الرقم 13

صفقة الشباب المجانية.. ماذا تعرف عن الزوري؟

الكشف عن تفاصيل إصابة مهاجم المنتخب الأوليمبي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك