Menu


آل سويلم يعلن رسميًا عدم ترشُّحه لرئاسة النصر

أكَّد أنه سيبقى داعمًا لهذا الكيان العظيم..

أعلن سعود آل سويلم رسميًا، قبل قليل، عدم ترشُّحه لرئاسة نادي النصر، موجهًا الشكر لجماهير الشمس الأوفياء، ومؤكدًا أنه سيبقى داعمًا لهذا الكيان العظيم. وقال آل س
آل سويلم يعلن رسميًا عدم ترشُّحه لرئاسة النصر
  • 12108
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن سعود آل سويلم رسميًا، قبل قليل، عدم ترشُّحه لرئاسة نادي النصر، موجهًا الشكر لجماهير الشمس الأوفياء، ومؤكدًا أنه سيبقى داعمًا لهذا الكيان العظيم.

وقال آل سويلم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» موجها حديثه لجماهير نادي النصر: «جماهير الوفاء: كان موسمًا استثنائيًا بدعمكم ووقفتكم ومؤازرتكم لفريقكم، ومن خلاله حققنا البطولة الاستثنائية والغالية علينا جميعًا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان رغم الظروف التي تخطيناها بدعمكم، وأعلم أنَّ هذا لم يكن طموحكم فقط».

وأضاف: «بفضل الله ثمَّ بدعمكم ومساندتكم استطعنا برفقة رجالات #النصر الأوفياء أن نؤسس فريق استثنائي قادر على حصد الذهب والبطولات عامًا تلو آخر، سواء على مستوى الرعاة، أو على مستوى الجهاز الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لا تقل عن سنتين كأقل تقدير».

وتابع: «تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة #النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات بإذن الله».

وختم آل سويلم قائلًا: «أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى خادم وداعم لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحثّ أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك