Menu

مدربو الـ«بوندسليجا»: بايرن ميونخ الأقرب للقب

ثلاثة فقط لم يرشحوا الفريق البافاري..

توقَّع معظم مدربي أندية الدوري الألماني لكرة القدم، أن يكون بايرن ميونخ حامل لقب البطولة هو المرشح الأقوى للفوز باللقب في الموسم الجديد؛ ليكون الموسم الثامن على
مدربو الـ«بوندسليجا»: بايرن ميونخ الأقرب للقب
  • 92
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقَّع معظم مدربي أندية الدوري الألماني لكرة القدم، أن يكون بايرن ميونخ حامل لقب البطولة هو المرشح الأقوى للفوز باللقب في الموسم الجديد؛ ليكون الموسم الثامن على التوالي الذي يفوز فيه بايرن باللقب.

وكشف استطلاع للرأي، أجرته وكالة الأنباء الألمانية، أن 15 من مدربي الأندية الـ18 المشاركة في الدوري الألماني «بوندسليجا»، يتوقعون فوز بايرن باللقب.

ويأتي في مقدمة هؤلاء المدربين الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن، الذي قاد الفريق للقب في الموسم الماضي.

وقال كوفاتش: «بالطبع، فريقنا هو المرشح من قبل كثيرين. هذا أمر واضح. دورتموند دعم صفوفه بشكل رائع وكان منافسًا قويًا للغاية في الموسم الماضي. بايرليفركوزن سيلعب دورًا مهمًا للغاية، الفريق تطور بشكل رائع تحت قيادة بيتر بوش؛ حيث يقدم مستويات متميزة. أتوقع أن يكون لليفركوزن دور بارز».

وأضاف: «لايبزج كان في غاية القوة الموسم الماضي، وعلينا أن نرى ما سيقدمه تحت قيادة مديره الفني الجديد جوليان ناجلسمان، ولكنني أعرف جوليان وأرى أنه سيكون منافسًا خطيرًا، وربما يكون هناك فريق آخر مفاجأة».

كما يرى لوسيان فافر المدير الفني لبروسيا دورتموند المنافس الأساسي لبايرن، أن الفريق البافاري هو الأقرب للفوز باللقب.

وكان دورتموند، قد نافس بايرن بقوة على اللقب في الموسم الماضي؛ لكن الفريق البافاري دافع عن لقبه.

وقال فافر: «بايرن لديه أفضل الفرص والظروف، ونريد أن نكون منافسًا قويًا له».

في المقابل، كان فلوريان كوفيلدت المدير الفني لفيردر بريمن، هو الوحيد الذي توقّع فوز بروسيا دورتموند باللقب في الموسم الجديد، الذي تنطلق فعالياته خلال الأيام المقبلة.

وقال بيتر بوش المدير الفني السابق لدورتموند والحالي لبايرليفركوزن، وماركو روز المدير الفني الجديد لبروسيا مونشنجلادباج، إنهما يتوقعان منافسة قوية ومفتوحة بين بايرن ودورتموند.

وأوضح بوش: «هناك ناديان يتطلعان للقب- بايرن ودورتموند... وهناك 16 فريقًا ستجعل المهمة صعبة على أي منهما في طريقه للقب».

وقال ماركو روز: «أعتقد أن الموسم الجديد سيشهد منافسة جديدة مفتوحة بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند حتى النهائية. أتوقع أن يلعب كل من لايبزج وليفركوزن دورًا بارزًا».

وأوضح مارتن شميت المدير الفني لأوجسبورج: «بايرن ميونخ هو المرشح الأقوى بالتأكيد. لكنني أتوقع مفاجأة في الصراع على لقب البطولة، وأن تكون المنافسة على اللقب أقوى مما كانت عليه في الموسم الماضي. أثق في دورتموند وقدرته على التقدم خطوة جديدة».

وقال ديفيد فاجنر المدير الفني لشالكة: «بايرن ميونخ لديه القدر الأكبر من الخبرة في المنافسة على اللقب».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك