أعلن بنك البلاد توفر 5 وظائف إدارية شاغرة في مقره بمدينة الرياض لحملة البكالوريوس أو الماجستير مع الخبرة حسب المسميات والشروط التالية:
- مدقق أول العمليات والأعمال (Business & Operational Senior Auditor)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، محاسبة، مالية، قانون) أو ما يعادلهم مع خبرة سابقة في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: المشاركة في عمليات التدقيق التشغيلي والتدقيق المالي ومراجعة الامتثال وتدقيق تحسين الأعمال لأعمال البنك والفروع.
- مسؤول أول الرعاية الخاصة (Senior Special Attention Officer)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (علاقات عامة، مالية تسويق، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة سابقة في مجال التأمين أو إدارة الحسابات.
الوصف الوظيفي: مراجعة تقييمات عروض الائتمان للعملاء ذوي الاهتمام الخاص ومراقبة خطة عمل هؤلاء العملاء من الشركات وأصحاب الأموال.
- مدقق أول الائتمان والمخاطر (Senior Credit & Risk Auditor)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (مالية، تأمين، محاسبة، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة سابقة في مجال الإئتمان أو المخاطر أو مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: مراجعة تقييمات عروض الائتمان للعملاء ذوي الاهتمام الخاص ومراقبة خطة عمل هؤلاء العملاء من الشركات وأصحاب الأموال.
- مسؤول أول التعلم والتطوير (Senior Learning & Development Officer)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة الأعمال، الموارد البشرية) أو ما يعادلهم مع خبرة سابقة في مجال التدريب.
الوصف الوظيفي: تنفيذ أنشطة التدريب والتطوير في حدود الميزانية المعتمدة وبما يتماشى مع سياسات وإجراءات الموارد البشرية.
- مسؤول اكتساب مواهب (Talent Acquisition Officer)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة الأعمال، الموارد البشرية) أو ما يعادلهم مع خبرة سابقة في مجال التوظيف.
الوصف الوظيفي: العمل على جميع القنوات (مواقع التوظيف، التواصل الاجتماعي، المواقع المهنية) لجذب وجمع المتقدمين المناسبين.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).
- إجادة استخدام الحاسب الآلي والإنترنت وتطبيقات الأوفيس.
طريقة التقديم:
يبدأ التقديم من اليوم الاثنين 1442/7/24هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:
اقرأ أيضًا: