Menu


أستون فيلا يقترب من ضم حارس ميلان

بعد زلزال مانشستر سيتي

اقترب نادي أستون فيلا الإنجليزي، من الحصول على خدمات الإسباني المخضرم بيبي رينا، حارس مرمى ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعار
أستون فيلا يقترب من ضم حارس ميلان
  • 23
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اقترب نادي أستون فيلا الإنجليزي، من الحصول على خدمات الإسباني المخضرم بيبي رينا، حارس مرمى ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكشفت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الإثنين، أن الروسونيري وافق على إتمام الصفقة يوم الجمعة الماضي، مشيرة إلى أن رينا كان موجودًا في مدرجات ملعب «فيلا بارك»؛ لمتابعة مباراة أستون فيلا أمام مانشستر سيتي، والتي خسرها الفريق بسداسية مقابل هدف .

وأضافت أن الحارس الإسباني سيكمل الفحص الطبي مع الفريق اليوم الإثنين؛ لاستكمال إجراءات انضمامه إلى الفريق، من أجل تدعيم المركز الحيوي في الفريق، في رحلة الهروب من مناطق الخطر في البريميرليج.

وأصبح حارس مرمى ليفربول السابق، خيارًا لأستون فيلا، الذي سيغيب حارس مرماه توم هيتون حتى نهاية الموسم؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها وأنهت موسمه مع الفريق.

وسبق لرينا أن لعب في الدوري الإنجليزي لفريق الريدز؛ حيث انضم إليه قادمًا من فياريال في صيف عام 2005؛ حيث لعب للفريق حتى عام 2013، لينضم بعدها إلى نابولي الإيطالي، ومنه إلى بايرن ميونخ الألماني ثم ميلان.

ويكافح أستون فيلا من أجل الهروب من شبح الهبوط؛ حيث يحتل الفيلانز المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

20 مليون يورو كلمة السر في موقف حمد الله من أستون فيلا

أجويرو أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك