Menu

عمومية الإتحاد تبحث خطة إنقاذ «النمور» وتحسين النتائج

ناقشت التقارير المالية والإدارية لـ«العميد»

أزاح نادي الإتحاد، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، الستار عن كواليس الجمعية العمومية غير العادية، التي انعقدت بمقر النادي الغربي، بعد اكتمال النصاب القانوني،
عمومية الإتحاد تبحث خطة إنقاذ «النمور» وتحسين النتائج
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاح نادي الإتحاد، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، الستار عن كواليس الجمعية العمومية غير العادية، التي انعقدت بمقر النادي الغربي، بعد اكتمال النصاب القانوني، من أجل مناقشة أحوال العميد، وإعادة ترتيب البيت من الداخل.

وأوضح الإتحاد، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع «تويتر»: أنه «عقدت مساء اليوم الخميس الجمعية العمومية غير العادية للنادي، حيث أعلن مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة، سعيد الغامدي، انطلاق أعمال الجمعية بعد استكمال الإجراءات النظامية لانعقادها».

وفي بداية الاجتماع رحّب رئيس مجلس الإدارة أنمار الحائلي، بالأعضاء الذين استجابوا لدعوة عقد الجمعية العمومية غير العادية، مضيفًا: «حرصنا في المجلس على عقد الجمعية من أجل إطلاع الأعضاء على كل المستجدات الخاصة بنادينا على الصعيد الإداري والفني والمالي».

وشدّد رئيس النادي على أن الهدف من وراء انعقاد العمومية غير العادية، هو وضع أعضاء الجمعية أمام الصورة الصحيحة للوضع الذي يمرّ به الاتحاد، والاستفادة من آرائهم ومقترحاتهم حول الخطط الموضوعة للسير بنادينا، وسط التحديات التي يواجهها العميد.

وتقدّم الحائلي بالشكر الجزيل للقيادة الرشيدة، على رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، حفظهما الله، على الدعم والمساندة التي يجدها القطاع الرياضي بكل مكوناته؛ ومنها الأندية الرياضية لتواصل دورها.

وأضاف أن الشكر موصول أيضًا للهيئة العامة للرياضة، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على الاهتمام والمتابعة من أجل أن تصل الرياضة السعودية إلى المستوى الذي يتواكب مع تطلعات الجميع في كل المجالات.

عقب ذلك، تم استعراض التقارير المالية والإدارية، وتم الإعلان عن التعاقد مع مكتب محاسبة قانوني خارجي للنادي.

ومن ثم جرت عديد من المناقشات ما بين أعضاء الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة، وتم شرح الموقف العامّ للنادي، وبالذات ما يتعلق بفريق كرة القدم، والخطوات التي يتخذها الجهاز المشرف لتطوير الأداء وتحسين النتائج.

ولم تتطرق العمومية إلى مناقشة مصير المجلس الحالي، وهو ما تم الإعلان عنه مسبقًا، خاصة بعدما حسمت إدارة الحائلي أمرها بالاستمرار في العمل خلال الفترة المقبلة، مع تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعدد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية، أملًا في تعديل مساره.

وزادت أوجاع الإتحاد، بعد الخروج المخيب من كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16، بالخسارة أمام الفتح، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما أمس، لتشعل الأجواء في المدرج الإتحادي المطالب برحيل مجلس الحائلي.

ويقبع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، في المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، كما ودع بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام الهلال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك