Menu

الإصابة تُبعد عبدالله مادو عن المنتخب السعودي في «خليجي 24»

لحق بمحمد العويس

استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرنسي إيرفي رينارد، مدافع النصر عبدالله مادو، من قائمة «الأخضر» المشاركة في بطولة كأس اتحاد الخليج العربي
الإصابة تُبعد عبدالله مادو عن المنتخب السعودي في «خليجي 24»
  • 177
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرنسي إيرفي رينارد، مدافع النصر عبدالله مادو، من قائمة «الأخضر» المشاركة في بطولة كأس اتحاد الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 24»؛ بسبب الإصابة.

وخرج مادو مصابًا من مباراة فريقه أمام الوحدة، التي جمعتهما- أمس الأحد- ضمن فعاليات الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت بفوز الوحدة بهدف.

واطلع رينارد على التقرير المرسل من قبل طبيب النصر؛ بشأن إصابة اللاعب في مباراة الوحدة، ليقرر بعدها استبعاده من قائمة المنتخب، التي غادرت الرياض إلى الدوحة صباح اليوم.

ووصل الأخضر العاصمة القطرية الدوحة؛ للمشاركة في البطولة الخليجية، التي ستنطلق منافساتها- غدًا الثلاثاء-، وتستمر حتى الثامن من شهر ديسمبر المقبل؛ حيث يلعب منتخب السعودية في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات عمان والكويت والبحرين.

ويعد مادو ثاني لاعب يتم استبعاده من قائمة الأخضر بسبب الإصابة، بعد حارس مرمى الأهلي محمد العويس، الذي تعرض لإصابة في الوجه.

وأصيب العويس بعد تدخل قوي من مهاجم الفيصلي ويليام أوليفيرا؛ خلال المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث خرج الحارس للتصدي لإحدى الكرات العرضية؛ لكن رأسه اصطدمت بلاعب الفيصلي.

ونُقل العويس على إثر الإصابة بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، بعدما فشل الجهاز الطبي للأهلي في إسعاف اللاعب بالملعب، ولم يستطع العويس إكمال المباراة وخرج من الملعب، ودخل ياسر المسيليم في الدقيقة 20.

وتعرض العويس لكسر في عظمة الوجه، وهو الكسر السادس في مسيرته الرياضية، وأثبتت الفحوصات الطبية أنه بحاجة إلى الوقت للتعافي من الإصابة، ما أدى إلى استبعاده من قائمة الأخضر في خليجي 24، واستدعاء محمد إليامي بدلًا منه.

ويستهل الأخضر مشواره في البطولة بمواجهة الكويت، يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر الجاري، على أن يواجه البحرين يوم السبت 30 نوفمبر الجاري، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة عمان يوم 2 ديسمبر المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك