Menu


رئيس هيئة الرياضة يكشف تفاصيل موسم الدرعية

يتضمن إقامة فعاليات رياضية وترفيهية عديدة

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مساء اليوم الأحد، تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الدرعية، وقال إنها ستمتد على مدار خمسة أسابيع
رئيس هيئة الرياضة يكشف تفاصيل موسم الدرعية
  • 109
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مساء اليوم الأحد، تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الدرعية، وقال إنها ستمتد على مدار خمسة أسابيع وستتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية.

وكشف الفيصل خلال حفل أقيم بحي الطريف التاريخي، عن أن موسم الدرعية هذا العام سيشمل إقامة سباقين لسيارات «فورميلا – إي» الكهربائية، وسيشارك في هذين السباقين عدد أكبر من الصانعين والمتسابقين، وقال إن السباقين سيشهدان مشاركة 12 فريقا و24 سيارة.

وأضاف أن فعاليات موسم الدرعية تتضمن إقامة بطولة للتنس في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل بمشاركة ثمانية من أبرز لاعبي العالم سيتنافسون في ملعب جديد للتنس يتسع لنجو 15 ألف متفرج، كما سيتم إطلاق الدورة الثانية من مهرجان الدرعية للفروسية بمشاركة 150 من أفضل الفرسان على الإطلاق.

ومن بين الفعاليات التي سيتضمنها موسم الدرعية، نزال الملاكمة التاريخي بين البريطاني أنثوني جوشوا والمكسيكي رويز جونيور؛ حيث يملك الأول 22 فوزا منها 21 بالصربة القاضية وخسارة وحيدة، بينما يملك الثاني 33 فوزا منها 22 بالضربة القاضية، فيما تعرض لخسارة واحدة أيضًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك