Menu

المالكي: عقدنا العزم على الفوز في بريدة

شدَّد على ثقته في عناصر الاتفاق

شدَّد أحمد المالكي المدرب المساعد لفريق الاتفاق، على أن فريقه عاقد العزم في مواجهة الرائد، على انتزاع النقاط الثلاث، والحفاظ على نغمة الانتصارات من الارتقاء في
المالكي: عقدنا العزم على الفوز في بريدة
  • 954
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شدَّد أحمد المالكي المدرب المساعد لفريق الاتفاق، على أن فريقه عاقد العزم في مواجهة الرائد، على انتزاع النقاط الثلاث، والحفاظ على نغمة الانتصارات من الارتقاء في سلم الترتيب، والابتعاد عن مناطق الخطر.

ويحل فريق الاتفاق ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرائد، بعد غد السبت، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، لحساب المرحلة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح المالكي، في المؤتمر الصحفي، الذي انعقد بقاعة المؤتمرات بنادي الاتفاق، مساء اليوم الخميس: «جاهزون تمامًا لمباراة الرائد، ونعي جيدًا أنه يمتلك عناصر متميزة، ويسير بنتائج متصاعدة، فضلًا عن أنه يتمتع باللعب على أرضه وبين جماهيره، إلا أننا عقدنا العزم على تحقيق نتيجة إيجابية».

وأضاف مساعد المدير الفني خالد العطوي: «عملنا بتعزيز الإيجابيات من الجولة الـ9 حتى 11، وتخللتها مباراتان في كأس الملك، حققنا سلسلة نتائج إيجابية؛ باستثناء الخسارة من الاتحاد، كسبنا 4 مباريات وتعادلنا في مباراة».

وأبدى المالكي سعادته بالمردود الرائع لجميع لاعبي الفريق، وتحمل المسؤولية لتصحيح المسار في المسابقة واستعادة ذاكرة الانتصارات سريعًا، حيث لم يستشعروا كجهاز فني بتأثر من الغيابات لما يملكه اللاعبون من إمكانات كبيرة.

من جانبه، قال لاعب الفريق عبدالله الخطيب: «مباراة الرائد مهمة، ولدينا الرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصار؛ لنعزز الفوز الذي حققناه على الفتح، الأسبوع الماضي، بذلنا مع الجهاز الفني عملًا كبيرًا طوال الأسبوع، ونحن على استعداد جيد للمباراة، والله يوفقنا لتحقيق النقاط الثلاث».

وكان الاتفاق، قد أجرى مرانه الرئيسي، استعدادًا لمواجهة فريق الرائد، عصر اليوم الخميس على الملعب الرديف لاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وهي الحصة التي ركز خلالها المدير الفني خالد العطوي، على الجوانب الفنية واللياقية، قبل تنفيذ بعض الجمل التكتيكية في مناورة على ثلث الملعب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك