Menu

فريق أمريكي درجة ثانية يخطف لاعب منتخب مالي من العدالة

أورليانز تعاقد مع تراوري لنهاية الموسم

تبخرت مساعي إدارة نادي العدالة التي هدفت إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلاعب محترف مميز بضم لاعب فريق ميتز الفرنسي، المالي أداما تراوري. وبعد
فريق أمريكي درجة ثانية يخطف لاعب منتخب مالي من العدالة
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تبخرت مساعي إدارة نادي العدالة التي هدفت إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلاعب محترف مميز بضم لاعب فريق ميتز الفرنسي، المالي أداما تراوري.

وبعدما ذكرت تقارير صحفية سعودية أن مسؤولي العدالة توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب المالي والنادي الفرنسي على انضمام تراوري إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ أعلن النادي الفرنسي أن اللاعب المالي سينتقل إلى الدوري الأمريكي، وتحديدًا إلى صفوف فريق أورليانز الذي يحتل المركز الثاني عشر في دوري الدرجة الثانية الأمريكي، وأوضح أن اللاعب سينتقل إلى النادي الأمريكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكانت إدارة نادي العدالة تأمل أن تنجح في التعاقد مع تراوري لضمه إلى مجموعة اللاعبين التي تم التعاقد معها مؤخرًا، وهي: لاعب المواليد أحمد مصطفى، والنيجيري جون أوجو الذي تعاقد معه العدالة في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب عقده مع أبها بالتراضي.

ويعد أداما تراوري لاعبًا مميزًا على الصعيد الدولي؛ حيث يعد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، أحد لاعبي منتخب مالي الذي لعب له 17 مباراة دولية سجل خلالها ثلاثة أهداف، لكنه لم يحقق النجاح نفسه مع نادي ميتز فلم يلعب سوى أربع مباريات فقط مع الفريق منذ انضمامه إليه.

تأتي تحركات نادي العدالة في سوق الانتقالات الشتوية بهدف تدعيم صفوف الفريق تمهيدًا لبدء رحلة تحسين الأوضاع؛ حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط فقط، على الرغم من أن العدالة بدأ الموسم الحالي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل جيد، وحقق نتائج طيبة، وقدم مستوى مميزًا، إلا أن مستوى الفريق تراجع بمرور الوقت، حتى إنه تلقى أقسى هزيمة في الدوري عندما خسر أمام الهلال بسبعة أهداف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك