Menu
منيرة عبدالسلام

اهدأ نصيبك لك

الأربعاء - 10 محرّم 1443 - 18 أغسطس 2021 - 01:08 م

حلق بفكرك إلى الأفق لا ريب من الجنون قليلاً لترجع إلى سابق عهدك كن متفائلاً يقظًا لا يهزمك اليأس وتوكل على الله وكفى بالله وكيلاً.

اتجه بنظرك إلى الأمام واجعل كل شيء حولك مبهرًا، تمتع بكل شيء في يدك، لا تسلك مسلكاً حراماً، ولا تأخذ رزق غيرك، والذي ليس لك لن يأتيك، لا تكسر الخواطر بل اجبرها بكلمات رقيقة لينة هينة على القلب.

توكل على الله وثق بأنه لن يتركك وحدك، والله لو ظنوا بك ما يظنون لو كتموا صوتك لأن يظهر الحق وتحبط أعمالهم الشنيعة، حتى لو كنت صامتاً صمتك هيبة وشموخ وكل شيء سرقوه بالقوة سيرجعه الله باللين.

الهون والطيب أحلى ما يكون في الإنسان الكلام العطر الطيب الفعل الجيد، الروح الجميلة النقية هي مفتاح، لأن يكون قلبك صافيًا يتمناه كل من تكلمه، تحادثه يحادثك ويبريك ويهدأ قلبك وروحك الطيبة ستوصلك إلى كل شيء تتمناه.

دون تكلف سيكون لك نصيبك ودون وعي سيأتيك ما قد ينسيك كل شيء تألمت لأجله وبكيت عليه لا تحزن؛ لأنها دنيا وسنرحل عنها يوماً من الأيام، وستبقى أعمالنا، وفي مسك الختام شيء جميل ينتظرك، وربما قد تكون أنت الرابح، وقد تكون أنت من يقود المركب وجميعهم يستمعون إلى صمتك وليس كلامك ولأنه بنظرة فقط تحرك المركب.

اجعل قلبك صافيًا نقيًا، لا تحزن لا تيأس لا تقنط لا تبكي على شيء لن يرجع لك، أنت ذكي ومثابر وغني وغناك هو ذكرك لربك وصلاتك وطاعتك لوالديك وتركك للمعاصي والآثام، وتجنبك كلام السوء من الناس، فقط ثق بربك.

الكلمات المفتاحية