Menu


معهد الألبان يفتح باب القبول في برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف

رواتب تبدأ من 5500 وحتى 7300 ريال

أعلن المعهد التقني للألبان والأغذية بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض، فتح باب القبول والتسجيل في برنامج «التدريب المبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها
معهد الألبان يفتح باب القبول في برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف
  • 544
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المعهد التقني للألبان والأغذية بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض، فتح باب القبول والتسجيل في برنامج «التدريب المبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها».

وأوضح المعهد- عبر حسابه بموقع التواصل تويتر- أنه سيتم منح المتخرج من البرنامج فرصة العمل مع شركة المراعي برواتب تبدأ من 5500 ريال وحتى 7300 ريال.

وأشار المعهد التقني للألبان، إلى أنه يُشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون عمره من 18 إلى 22 سنة، ولم يسبق دعمه من صندوق تنمية الموارد البشرية، مع ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية واختبار القبول واجتياز الفحص الطبي.

وأضاف المعهد، أن مجالات التدريب تشمل: إنتاج الألبان والأغذية، صيانة معدات الإنتاج، الإنتاج الحيواني.

وأوضح أن المزايا التي يحصل عليها المتخرج، هي: الحصول على شهادة الدبلوم في تقنيات الألبان والأغذية، ومنح مكافأة شهرية 3000 ريال أثناء فترة التدريب، وراتب بعد التخرج يتراوح بين 5500 ريال و7300 ريال، والتسجيل المبكر في التأمينات الاجتماعية، والتأمين الطبي الشامل، وتوفير سكن ومواصلات للمتدربين.

وأشار المعهد إلى أن أن التقديم متاح حاليًا، وينتهي بتاريخ 18 يوليو 2019م، من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

وأضاف المعهد، أن المقابلات الشخصية للمتقدمين ستكون خلال الفترة من 21 يوليو وحتى 1 أغسطس 2019م، أما الفرز النهائي والفحص الطبي، فسيكون خلال الفترة من 4 أغسطس وحتى 8 اغسطس 2019م، على أن يبدأ التدريب يوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2019م.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك