Menu


بايرن ميونيخ يقتحم الميركاتو مبكرًا لسد فراغ «الأجنحة الطائرة»

ثلاث صفقات على رادر العملاق البافاري

يستعد بايرن ميونيخ الألماني، لحسم ثلاث صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتجديد دماء الفريق وملء الفراغ الذي سيخلفه رحيل نجمي الفريق
بايرن ميونيخ يقتحم الميركاتو مبكرًا لسد فراغ «الأجنحة الطائرة»
  • 75
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستعد بايرن ميونيخ الألماني، لحسم ثلاث صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتجديد دماء الفريق وملء الفراغ الذي سيخلفه رحيل نجمي الفريق، الفرنسي فرانك ريبري، والهولندي آريين روبين، اللذين مثلًا على مدى سنوات «الأجنحة الطائرة» لهجوم العملاق الألماني.

وحصل العملاق البافاري، قبل نهاية الموسم، على توقيع الثنائي الفرنسي، لوكاس هيرنانديز قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وبنجامين بافار من شتوتجارت الألماني.

لكن التركيز بات مُنْصَبًا الآن على تدعيم بعض المراكز في خطي الوسط والهجوم.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الكرواتي أنتي ريبيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت كان من أبرز الأسماء على رادار كشافة بايرن ميونيخ، لكن انخفاض مستوى اللاعب وصيامه عن التهديف منذ أبريل الماضي، جعل إدارة النادي تتراجع عن فكرة استقدامه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني تيمو فيرنر، نجم لايبزيج يعتبر المرشح الأول حاليًا للانضمام للخط الأمامي لبايرن رفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فيما سيتعين على الإدارة الانتظار بعد نهائي كأس ألمانيا الذي سيجمع بايرن ولايبزيج يوم السبت المقبل.

وسوف يكون ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، البديل الأمثل لتعويض أحد الجناحين المخضرمين، روبين وريبري، خاصة وأن الألماني صاحب الـ23 عامًا أصبح لاعبًا احتياطيًا في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا.

ويسعى بايرن ميونيخ أيضًا إلى التعاقد مع رودري رودريجو هيرنانديز (رودري) لاعب أتلتيكو مدريد، ويعول مسؤولو التعاقدات في بايرن على اللعب بورقة لوكاس هيرنانديز زميل رودري السابق في أتلتيكو من أجل إقناعه بمشروع الفريق البافاري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك